مجتمع

مكتب شرق جدة يختتم ملتقى رواد النشاط الثاني

الخليج – ماضي الأمير : أُختتم صباح اليوم الإثنين الموافق ١٤٣٨/١/٣٠ ملتقى رواد النشاط الثاني بمكتب شرق جدة والذي كان بحضور نائب مدير مكتب التعليم بشرق جدة الإستاذ هاشم الشمراني حيث بدأ الملتقى بتلاوة عطرة من كتاب الله الكريم ثم تم عرض برنامج الملتقى من قبل مشرفي الملتقى على الحضور والتعريف بأهدافه .
بعد ذلك القى المشرف التربوي الإستاذ سعد العمري كلمة ترحيبية بالحضور ثم قدم فكرة عن برنامج خطى نموذجية استمرت قرابة الساعة والنصف .
ثم بعد ذلك قدم الإستاذ عبدالله معافا مشرف الإدارة المدرسية كلمة شكر فيها الحضور وأشاد بفكرة الملتقى ثم تحدث عن دور الإشراف التربوي وأهدافه وأهميته .
عقب ذلك قدم الإستاذ خالد السفري كلمة وعرض من خلالها تجاربه في فقرة سميت تجارب مميزة وقدم خلالها ورشة عمل لإيضاح فكرة النشاط المدرسي للحاضرين .
بعد ذلك القى الإستاذ سليمان المعلم كلمة بعنوان غرس القيم وهي تهدف لغرس القيم الإسلامية في نفوس الطلاب من خلال الأنشطة الطلابية ووضح فيها أهميتها لإنتاج جيل صالح ينفع المجتمع .
بعد ذلك تم تكريم الأساتذة ورواد النشاط الحاضرين على جهودهم المبذولة في خدمة العلم والتعليم .
الجدير بالذكر أن ملتقى رواد مكتب الشرق بجدة أقيم على مدى يومين الأحد والإثنين ٢٩ – ٣٠ / ١ / ١٤٣٨ على مكتب التعليم بقاعة الشرق بجدة .

2016-10-31-photo-00000008

2016-10-31-photo-00000011

2016-10-31-photo-00000014

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى