مجتمع

آل قاسم يدشن دليل الشراكات المجتمعية بتعليم النماص

الخليج- نورة الشهرى : دشن سعادة مدير التعليم بالنماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم بمكتبه صباح اليوم الأربعاء ، دليل الشركات المجتمعية بتعليم النماص.

 
وقد عبر عن سعادته بهذه الشراكات المتعددة والتي حرصت إدارة التعليم بالنماص على عقد وتوقيع شراكات معها وذلك في إطار تقديم خدمة أفضل لمنسوبي ومنسوبات تعليم النماص وخصوصاً مع القطاع الخاص ممثلاً بالقطاع الطبي والفندقي والاتصالات وأضاف استطعنا أن نحصل منهم على خصومات كبيرة ومميزة لمنسوبينا مما سيحقق بإذن الله رضا منسوبينا , وأدعو الجميع إلى الاستفادة منها بما يحقق المصلحة لهم .
وأضاف إن ماتحقق إلى الآن يعتبر إنجازاً وتميزاً لتعليم النماص على مستوى إدارات التعليم بالمملكة حيث إننا استطعنا وبالرغم من كل التحديات من الوصول إلى هذا العدد الكبير من الشراكات .

 
كما قدم شكره وتقديره لأمين لجنة الشراكة المجتمعية الأستاذ سعيد القرني على جهده الكبير وتواصله الدائم مع هذه الجهات وسنرى قريباً مزيداً منها على أرض الواقع.
ومن جهة أخرى واستكمالاً لتوقيع الشراكات المجتمعية بتعليم النماص وقع سعادته ثلاث شراكات مجتمعيةجديدة
*الأولى كانت مع لجنة التنمية الإجتماعية بالفرعة الشمالية لدعم البرامج المشتركة والتعاون المثمر لخدمة الطرفين .
*الثانية كانت مع مختبرات الفا بالمنطقة الجنوبية وحصلت الإدارة على خصم 30% لجميع منسوبي تعليم النماص علماً بأن الخصم يشمل 4 فروع وهي أبها وخميس مشيط وبيشة وباللسمر .
*الثالثة كانت مع منتجع وشاليهات ليالي تهامة في بارق وحصلت الإدارة على خصم 20% لجميع منسوبي التعليم ، وأكد مسؤول الشراكة المجتمعية بالإدارة الاستاذ/ سعيد ضيف الله القرني بأن على جميع الزملاء والزميلات إستكمال اجراءات الحصول على بطاقات العمل حتى يتسنى لهم الإستفادة من هذه الخصومات .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق