رياضة

التعادل يحسم مواجهة كولومبيا وتشيلي بتصفيات المونديال

الخليج : خيم التعادل السلبي، على اللقاء الذي جمع المنتخب الكولومبي، بضيفه التشيلي، مساء الخميس على ملعب “متروبوليتانو”، ضمن الجولة الـ11 من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وبهذه النتيجة يضيف كل فريق نقطة لرصيده ليرتقي المنتخب الكولومبي للمركز الثالث مؤقتًا برصيد 18 نقطة، انتظارًا لما ستسفر عنه نتيجة مباراة الإكوادور (17 نقطة)، وأوروجواي (20 نقطة).

في المقابل، أصبح رصيد المنتخب التشيلي،17 نقطة في المركز الخامس.

لم يقدم الفريقان الأداء المنتظر منهما، خلال الشوط الأول، ولم تظهر الخطورة على المرمى، سوى في الدقائق الأخيرة، في مناسبتين، عبر أصحاب الأرض.

وكانت اللقطة الأولى في الدقيقة (36) بعدما حول أوسكار موريو، المخالفة التي نفذها خاميس رودريجيز، من أمام منطقة تشيلي، بقليل برأسه، لكن كلاوديو برافو، تألق وأبعد الكرة لركلة ركنية.

وكاد المنتخب الكولومبي، أن يفتتح باب التسجيل، في مناسبة أخرى في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بتسديدة قوية أطلقها ميجيل بورخا، من داخل المنطقة، لكن برافو، واصل تألقه في الذود عن مرماه، وحول الكرة لركنية.

وفي النصف الثاني، كان الأداء باهتًا، ولم يشكل لاعبو الفريقين، أي خطورة تذكر على كلا الحارسين، ليطلق الحكم، صافرة نهاية اللقاء، بشباك نظيفة لكليهما.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى