أخبار محلية

إدارة تعليم النماص تشارك في المؤتمر السادس للسلامة والوقاية من الحريق

الخليج – نورة الشهرى : ‎اختتمت فعاليات المؤتمر السادس للسلامة والوقاية من الحريق يوم الخميس الموافق ٢/١٠ والذي تنظمه الهيئة السعودية للمهندسين تحت شعار الالتزام بمعايير السلامة واجب وطني والذي استمر لمدة يومين بفندق شيراتون الدمام .

 

وشاركت إدارة التعليم بالنماص ممثلة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية في أكبر تجمع للخبراء عبر المؤتمر السادس للسلامة والوقاية من الحريق والمقام في مدينة الدمام والذي تنظمه الهيئة السعودية للمهندسين .
حيث شارك مدير الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ عبدالرحمن محمد آل غرم والمساعدة للأمن والسلامة المدرسية الأستاذة منى علي القشيري في المؤتمر والذي تم من خلاله تقديم الأوراق العلمية وورش العمل والتي تهتم بأنظمة مكافحة الحريق

 

ويهدف المؤتمر إلى إيجاد حلول وآليات للسلامة والوقاية من الحريق ، نظرا لما تعانيه بعض المشاريع المختلفة من سلبيات متعددة في جانب السلامة ، لان واقع المشاريع اليوم يواجه العديد من الانتقادات من كثير من المهندسين والعاملين في قطاعي الأمن والسلامة.
الجدير بالذكر أنه يصاحب المؤتمر معارض لأخر وأحدث التقنيات في الأمن والسلامة والتي تتيح المجال في تبادل الخبرات وإنشاء الشراكات الهادفة.

 
كما عبر عبدالرحمن آل غرم عن شكره لسعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله آل قاسم على حرصه ودعمه لكل مايحقق التنمية المهنية لمجال السلامة المدرسية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى