الثقفي يكرم المتأهلين للمرحلة الثانية لمسابقة الملك سلمان لحفظ القران الكريم

الخليج – د.سحر رجب : كرم المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي اليوم الاثنين طلاب مدارس جدة المتاهلين للمرحلة الثانية لمسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم على مستوى مدارس تعليم محافظة جدة .
حيث بدأت فعاليات التكريم بكلمة لمدير التوعية الاسلامية مسدف الحازمي أشار فيها إلى أن المطلاب الفائزين بالمرحلة الأولى هم 5 طلاب من مختلف المدارس التابعة لمكاتب تعليم جدة يمثلون جميع المراحل الدراسية .

 

وقدم الثقفي الجوائز وشهادات الشكر والتقدير للطلاب بالإضافة لمديري مكاتب التعليم ومشرفي وحكام المسابقة مهنئا الطلاب واولياء امورهم ومعلميهم بنعمة حفظ كتاب الله وأن يكون دافعاً وحافزاً لهم في خدمة الدين والوطن. كما ثمن دور مشرفي التوعية الاسلامية بتعليم جدة وما يقومون به من جهود في التحفيز والتشجيع لهذه المسابقة التنافسية السامية التي تلقى عناية واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وتمثل أنموذجا من نماذج اهتمام هذه الدولة المباركة بكتاب الله العظيم، وحرص ورعاية ولاة الأمر – حفظهم الله -بالقرآن الكريم وهي صورة مشرقة من صور العطاء المتواصل لهذا البلد المتميز الذي يهتم ويشجيع الشباب والناشئة من أبناء البلد، وأبناء المسلمين على حفظ كتاب الله، وتنظيم المسابقات المحلية والدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتجويده وتفسيره، ومسابقات السنة المطهرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق