أخبار محلية

مدارس جدة تشارك في فعاليات اليوم العالمي للجودة

شاركت الإدارة العامة للتعليم بجدة ومدارسها في فعاليات اليوم العالمي للجودة الشاملة الذي وافق يوم الخميس الماضي تحت شعار (الجودة .. التزام وعزم .. وإتقان وحزم) .
وأكدت مديرة إدارة الجودة الشاملة بتعليم جدة مها أبو شال على أن تفعيل هذه المناسبة يأتي تحقيقًا لنشر ثقافة الجودة والتميز والإتقان وتعزيز التوجيهات نحو تطبيقها في التعليم العام لتحقيق رؤية 2030م. والبحث عن صيغ منهجية جديدة ومبتكرة لتفعيل يوم الجودة في التعليم العام بما يتناسب مع احتياجات المتعلمين والتطور في نظريات التعلم ، وفي تقنية المعلومات والاتصال .

وفي ذات الصعيد نفذت إدارة الإشراف التربوي بتعليم جدة فعاليات متنوعة بمناسبة يوم الجودة العالمي وذلك بحضور مديرة إدارة الإشراف التربوي المكلفة سعاد المنصور و رئيسات الأقسام والمشرفات الفنيات بالإضافة إلى مديرات المدارس وعدد من المعلمات والطالبات حيث تأتي تلك الفعاليات انطلاقًا من أهمية زيادة الوعي العالمي بدور الجودة الشاملة في التحول نحو مجتمع المعرفة والاقتصاد كونها تمثل ثقافة العصر والمحرك الأول نحو التميز والإبداع ، وتنوعت فعاليات البرنامج لتشمل العروض المرئية والمحاضرات بالإضافة إلى عرض العديد من التجارب والممارسات الناجحة في التدريس إلى جانب المعرض الفني المصاحب الذي أحتوى على لوحات فنية عكست دور الجودة في التعليم والأساليب المتنوعة لتجويده .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى