جمعية الملك سلمان للإسكان الخيري و”تسبيل” تبرمان مذكرة تفاهم في مجال الأوقاف

ماهر عبدالوهاب 
أبرمت جمعية الملك سلمان للإسكان الخيري “إسكان” و”تسبيل” لتطوير الأوقاف مذكرة تفاهم لتحقيق تعاون استراتيجي مشترك في مجال نشر ثقافة الوقف والاستشارات الوقفية وبناء الأنظمة الوقفية واللوائح التنظيمية.
أبرم مذكرة التفاهم كلٌ من الأمين العام لجمعية الملك سلمان للإسكان الخيري “إسكان” المهندس علي بن صالح العبودي، والمستشار الإداري لتسبيل لتطوير الأوقاف الأستاذ زهير بن عبدالرحمن ناصر.
تتمحور مذكرة التفاهم حول التعاون الاستراتيجي المشترك في مجال تبادل المعلومات والخبرات والمشاركة في ورش العمل وحلقات النقاش والتدريب ونشر ثقافة الوقف والاستشارات الوقفية وبناء الأنظمة الوقفية واللوائح التنظيمية.
وتسعى هذه الاتفاقية لتعزيز ثقافة الوقف وإدارته بعمل مؤسسي لتسهم في تنمية المجتمع في المجالات البشرية والصحية والاجتماعية وغيرها، كما تسعى لمد جسور التعاون مع الجميع للإسهام في تحويل الوقف إلى واقع عملي عبر برامج ذات طابع شمولي وتوعوي وتنموي وجعلها واقعاً ملموساً من خلال تحقيق الشراكة الحقيقة بين مؤسسات المجتمع المدني تجاه المجتمع في سبيل تحقيق التنمية المستدامة.
يذكر بأن جمعية الملك سلمان للإسكان الخيري “إسكان” تعمل على توفير المسكن المناسب للأسر المحتاجة والارتقاء بمستواهم الاقتصادي والاجتماعي من خلال مجموعة من البرامج التنموية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق