الجزائر تودع كأس الأمم بالتعادل مع السنغال

ودع منتخب الجزائر منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بتعادل حققه مع نظيره السنغال بهدفين لكل منهما ، مساء الاثنين ، على ملعب “فرانسيفيل” في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية بالبطولة.

وقدم منتخب الجزائر عرضاً طيباً وسجل إسلام سليماني مهاجم ليستر الإنجليزي هدفين في الدقيقتين 10 و52 ولكن المنتخب السنغالي رفض الهزيمة وسجل الثنائية عن طريق بابا كولي ديوب وموسى سو في الدقيقتين 44 و53.. وأراح منتخب أسود التيرانجا نجمه الأبرز ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي.

ورفع منتخب السنغال رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب ليصعد لمواجهة نارية ضد الكاميرون في دور الثمانية بينما وصل منتخب الجزائر إلى نقطتين في المركز الثالث.

بدأ المنتخب السنغالي المباراة بهجوم مباغت وسريع مع كرة عرضية من الجبهة اليمنى ولكن بلا متابعة ، واستمر الضغط السنغالي مع تراجع دفاعي في الدقائق الأولى من الجانب الجزائري.

وفي الدقيقة 10 ، نجح إسلام سليماني في تسجيل هدف التقدم لمنتخب الجزائر من كرة عرضية متقنة أرسلها الجناح السريع سفيان هني ليودعها سليماني ببراعة في الشباك.

واستمر الضغط الجزائري بعرضية من مفتاح ارتدت إلى ركنية ، وأضاع منتخب الجزائر هدفاً محققاً بعد تمريرة بالرأس من هني المتألق مرت أمام عيسى ماندي دون متابعة.

دخلت المباراة في حالة اندفاع بدني بين لاعبي الفريقين مع انطلاق من موسى كانوتيه ولكنه سقط بلا مخالفة ، وأضاع منتخب السنغال هدفاً محققاً من انفراد صريح في الدقيقة 21 عن طريق موسى سو الذي تسلم الكرة ولكن الحارس المتألق مالك عسله أنقذ الموقف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق