“السهلاوي” يتصدّر قائمة هدافي العالم في أكتوبر بـ13هدفًا

الخليج الإلكترونية: واصل النجم محمد السهلاوي، التألق بشكل لافت للأنظار بعدما تصدر قائمة هدافي العالم في شهر أكتوبر/تشرين الأول الحالي، عقب تسجيله 13 هدفاً مع منتخب بلاده، كان آخرُها هدفين في شباك منتخب الإمارات في التصفيات الآسيوية المزدوجة لكرة القدم.

وقبض السهلاوي على صدارة هدافي العالم متفوقا على نجوم كبار في العالم، أمثال سيرجيو أغويرو، نجم منتخب الأرجنتين ومانشستر سيتي الإنجليزي، إضافة إلى هداف بايرن ميونيخ ومنتخب بولندا، روبرت ليفاندوفيسكي.

وكان السهلاوي قد نجح في تسجيل اسمه بأحرف من ذهب مع السعودية، حينما بات أول لاعب في تاريخ الكرة السعودية يسجل في سبع مباريات متتالية، في الوقت الذي رفع فيه رصيده الى 17 هدفاً في 20 مباراة دولية مع الأخضر.

وواصل نجم نادي النصر، البالغ من العمر 28 عاماً، تصدر قائمة هدافي التصفيات الآسيوية برصيد 7 أهداف، متقدما على الإماراتي، أحمد خليل، صاحب المركز الثاني بهدفين.

وخاض السهلاوي في عام 2015 سبع مباريات مع منتخب بلاده حتى الآن، ليسجل 13 هدفا، حيث سجل ثلاثة أهداف في نهائيات أمم آسيا في مطلع العام بأستراليا، كما سجل هدفين في مرمى المنتخب الأردني، في مباراة ودية، وسجل ثمانية أهداف ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وجاء النجم الأرجنتيني، سيرجيو أغويرو، خلف السهلاوي بفارق ثلاثة أهداف وبرصيد 10 أهداف، وجاء مهاجمو منتخبي الأردن والإمارات حمزة الدردور وأحمد خليل على التوالي في المركز الثالث برصيد تسعة أهداف، وحل رابعا نجما منتخب بولندا، ليفاندوفيسكي، والإمارات، علي مبخوت، برصيد ثمانية أهداف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق