الجابر: انتقال وليد مؤلم ومؤثر.. ووجودي تسبب بأزمة كبيرة للكثيرين

قال المدير الفني لنادي الشباب سامي الجابر عن أن ما يدور في الإعلام عن الشباب حالياً، لم يكن موجود قبل وجوده في دفة التدريب بالنادي.

وذكر الجابر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام الخليج: “بيئة الشباب ممتازة، وأراهن على أن بما يمر به النادي هو تمهيد لفترة مستقبلية مميزة جداً، وما يدور في الإعلام عن الشباب حالياً، لم يكن موجود في السابق، وهناك أشخاص يسعون لإحباط اللاعبين بشكل كبير”؛ مؤكداً أن تضخيم الأمور في النادي بشكل مأساوي أثرت في نفسيات اللاعبين.

وأضاف: “هناك مشاكل في النادي من العام الماضي، لم تصّور كما صورّت هذا العام، وربما وجودي تسبب بأزمة كبيرة للكثيرين”. مشيراً إلى أن معظم الأندية لديها أزمة مالية، وبعضها أزمتها أكبر من الشباب.

وعن انتقال الحارس وليد عبدالله إلى صفوف النصر، أوضح الجابر أن انتقال وليد “مؤلم ومؤثر جداً”، ولكن هذا أمر يحدث في كل الأندية في العالم. كل الظروف مؤثرة، واللاعبين المغادرين مهمين جداً، ونحن عائلة واحدة نتأثر بمغادرة أي فرد.

وعن مباراة الخليج غداً الجمعة، أكد الجابر أهمية اللقاء وأنه يجب الحذر من قبل لاعبي فريقه، خصوصاً بعد خسارة أمام الأهلي والتعاون.

وقال: تبقى 9 جولات ونحتاج تركيز أكثر، كونها صعبة ومعظم الفرق تبحث عن تحسين أوضاعها، تعاهدنا أن نلعب من أجل تاريخ واسم نادي الشباب، وسنقدم أنفسنا بشكل جيد في مباراة الغد.

مؤكداً أن الشباب في أيدي أمينة، ولكن يحتاج المزيد من الصبر، وبأقل الأدوات الفريق يلعب كرة جميلة، مشيراً إلى أنه يثق في قدراتهم وإمكانياتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق