أنجوس تخصصه الأهلي

* ما أشبه الليلة بالبارحه ، قبل عام مضي أتى أنجوس لتدريب نجران ،فألحق بالأهلي أول خسارة منذ موسم ونصف ، وحطم رقمه القياسي ، ومن بعدها انطلق الأهلي للفوز ببطولة الدوري .
* في هذا الموسم تسلم أنجوس القادسية ، وحقق نتائج جيدة ، وألحق بالأهلي خسارة كبيرة ، لم يكون أحد يتوقعها ، فهل تكون طريق الأهلي للفوز بالدوري .
* أنجوس مدرب مميز وتكتيكي من الطراز الأول يستفيد مما لدية من عناصر بشكل رائع ، ولا ننسى انه قاد المنتخب عام 2007م لنهائي كأس آسيا ، حاول مع نجران في العام الماضي إنقاذه من الهبوط ولكنه لم يستطيع أن يتدارك ما فاته لأنه أتي بعد فوات الأوان.
* في هذا العام كسبه القادسية ،وخسره الفيصلي ، ومنذ توليه استطاع أن يكسب النصر ويتعادل مع الهلال في أرض الأخير وكسب الأهلي البطل وبنتيجة كبيرة ، قوامها أربعه أهداف .
* هذا الفوز أسعد محبي القادسية ، ليس فقط في السعودية بل في الخليج وأسعد كارهي الأهلي ومنافسيه خاصه أنه كان قد اقترب من المتصدر ولم يكن الفرق بينهما سوى نقطه واحدة.
* القادسية سيقابل الأهلي في كأس خادم الحرمين وسوف تكون مباراة مرتقبة ، الأهلي لرد الاعتبار، والقادسية لتأكيد أن فوزه لم يكن وليد الصدفة.
*القادسية قادر على تثبيت قدميه في الدوري للعام القادم ولكن هو سيكون قادر على أن يتمسك بأنجوس في الموسم القادم ، لا أعتقد فكثير من فرق الدوري سوف تسعى لخط ود أنجوس ويكون يلتحق بها ويترك القادسية ، كما فعل وترك الفيصلي من أجل بنو قادس.
* الأهلي بطل الدوري الماضي ، هناك أكثر من علامة استفهام حول مستواه هذا الموسم، وكيف تغير من فريق مرعب لحمل وديع خاصة في الشوط الأول ، هل رحيل أعضاء الإدارة لها دور أم رحيل كيال له دور ، أم الحافز لدى اللاعبين قد أختفي بعد الفوز بالبطولة .
* الأهلي عودنا بقيادة الرمز “خالد بن عبدالله ” على أنه يعود بعد كل خسارة بشكل أقوى ، وقد تكون كخسارة العام الماضي لقاح البطولة ، الأهلي لا خوف عليه من تداعيات الخسارة ، فلدية من العناصر الفنية والإدارية ما تمكنه من تخطي أي تعثر والعودة بسرعة.

 

• ومضة /
يوم لك ويومٌ عليك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق