السعودية للكهرباء: فصل الخدمة في بعض المناطق إجراء احترازي

أكدت الشركة السعودية للكهرباء أن هناك استنفارًا كاملاً للفِرق الميدانية كافة وفِرق الطوارئ والصيانة في كل من الخرج والدلم ونجعان والضبيعة؛ وذلك بهدف مواجهة الأعطال والانقطاعات الناتجة من سوء الأحوال الجوية خلال الساعات الماضية، وأن الفِرق الفنية تعمل لسرعة تلافي أي أعطال طارئة في ظل تنسيق كامل مع الجهات ذات العلاقة، وعلى رأسها الدفاع المدني.

وأوضحت “السعودية للكهرباء” أن غزارة الأمطار وخطورة الوضع في بعض المناطق دفعتا الفِرق الفنية المتخصصة لفصل الخدمة الكهربائية بالتنسيق مع الدفاع المدني تجنبًا لأي أضرار أو خسائر بالأرواح، مشددة على أنها كانت قد وضعت خطة مسبقة للتعامل مع حالات الطوارئ كافة، وأنها تضطر بناء على تعليمات الدفاع المدني لفصل الخدمة كإجراء احترازي.

وأشار إلى أن فرق الطوارئ لا تزال ترابط في مواقعها الميدانية لسرعة التدخُّل، وإصلاح الأعطال، وتقديم خدمة آمنة وموثوقة، بالرغم من أن سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة يزيدان من صعوبة تنقلها بسبب قطع الطرق والتجمعات المائية في بعض المواقع.

وأشارت الشركة إلى أن فصل الخدمة يأتي كإجراء احترازي، يهدف في المقام الأول إلى ضمان سلامة المواطنين والمقيمين في المواقع التي تتعرض للأمطار الغزيرة؛ وذلك انطلاقًا من المعايير العالمية التي تطبقها فيما يتعلق بإجراءات الأمن والسلامة خلال مراحل إيصال الخدمة الكهربائية كافة. مشددة على أنها لا تدخر جهدًا لتقديم خدمة كهربائية آمنة وموثوقة للمشتركين كافة بجميع مناطق السعودية، ومشيدة في الوقت نفسه بجهود الفِرق الفنية المرابطة في مواقع العمل على مدار الساعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق