برشلونة والمستحيل !!!

 

ترقب كل عشاق كرة القدم لقاء برشلونة وباريس سان جيرمان الذي أقيم في الكامب نو ، وماذا سيفعل برشلونة بعد خسارته لقاء الذهاب بنتيجة كبيرة قوامها أربعه أهداف دون مقابل.

 

وفي تلك ليلة نثر نجوم برشلونة إبداعهم ، وتنزهوا في حدائق باريس ، فحققوا ما كان يسمى بالمستحيل ، ودكوا الحصون الباريسية بسداسية تاريخية.

 

ففي أول خمس دقائق سجل برشلونة أول أهداف المباراة ، فبدأ الأمل يكبر ، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق أضاف الثاني، والثالث مع بداية الشوط الثالث ، هنا أدرك عشاق برشلونة أن التأهل أصبح قريباً ، وأن الحلم سيصبح واقعاً ، وفى لحظه خطف كفاني هدف لباريس ، فأيقنت الكثير من جماهير البرشا أن التأهل أصبح شبه مستحيل ، فبعضهم غادر المقاهي والبعض الآخر أنشغل بمتابعه الجوال ، ووسائل التواصل ، وبدأ الجميع على يقين أن خروج برشلونة مسألة وقت ، خاصه مع الدقيقة 85 .

ولكن في دقائق مجنونة سجل برشلونة هدفين ، ولم يبقى سوا هدف ، خرج الحارس وترك شباكه مفتوحه لأي كرة باريسية ، وفي آخر الثواني أشعل سيرجو الأفراح في ملعب الكامب نو وفي كتالونيا وفي كافة أرجاء العالم لمحبي برشلونة ، بعد أن سجل الهدف السادس وحسم تأهل برشلونة لدوري الثمانية.

في تلك المباراة أيقن الجميع أن الكرة فعلاً مجنونة ، وأنه لا يمكن أن تنتهى المباراة إلا بإطلاق الحكم صافرة النهاية ، لقد حقق برشلونة العودة من بعيد ، وحقق نتيجة تاريخية في مباراة لن ينسها كل من تابعها ، وسوف تكون رمز للعزيمة والإصرار ، وتأكيداً أن المستحيل ليس برشلوني .

 

يعتبر برشلونة أول فريق في دوري أبطال أوروبا  يحقق العودة في الذهاب بعد أن خسر الإياب بأربعه أهداف دون مقابل ، كما أنه أول فريق يتأهل لدور الثمانية للموسم العاشر على التوالي .

 

يجب على عشاق برشلونة أن يفتخروا أنهم يشجعوا برشلونة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق