الشهراني من أبطال “عاصفة الحزم” يربح السيارة الرابعة

 

المركز الإعلامي لمناسبة أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ م
وسط حفاوة كبرى، فاز علي محمد الشهراني أحد أبطال عاصفة الحزم بالسيارة الرابعة لمهرجان أبها للتسوق في نسخته الاستثنائية المقامة بمناسبة احتفالات مدينة أبها بلقب عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧م.
وقال مدير المهرجان إبراهيم بن محمد الجارالله “إنّ جنودنا البواسل من القوات المسلحة وحرس الحدود وغيرهم يقومون بأداء واجب ديني ووطني عظيم في تواجدهم وانتشارهم في الحد الجنوبي من بلادنا المباركة؛ وذلك ذوداً عن حياض هذا الوطن الغالي، وقد سجلت القوات السعودية المرابِطة على الحد الجنوبي مواقف بطولية وانتصارات كبيرة على الأعداء في مختلف الأصعدة والميادين، كما أنّ عدد منهم كتب الله لهم الشهادة، ومنهم من تحمّل جراحات وإصابات في أجسادهم في المواجهة الباسلة مع العدو، ونسعد بفوز أحدهم بالسيارة الرابعة”.
وأكد الجار الله أن المهرجان يقوم باستضافة أبناء شهداء الواجب مجاناً وتقديم جميع الخدمات والإمكانيات المتاحة لهم منذ إطلاق تلك المبادرة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في افتتاح نسخة المهرجان الماضية، وذلك بتوجيه صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد رئيس مجلس الإدارة.
يذكر أن الشهراني من افراد قطاع حرس الحدود، وقد تعرض لإصابة الشهر الماضي، فقد خلالها أحد أطرافه في ميدان العزة والشرف في الحد الجنوبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق