توتنهام يواصل رباعياته في الدوري الإنجليزي

واصل الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب توتنهام هوتسبير، تألقه، وقاد فريقه لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي بالفوز بنتيجة 4-0، على بورنموث اليوم، السبت، في افتتاح الجولة الـ33.

وكان سون سجل هدفين وصنع مثلهما في المباراة الماضية، التي قاد فيها الفريق للفوز الساحق 4-صفر على واتفورد، ليصبح أول لاعب كوري يسجل 10 أهداف في موسم واحد بتاريخ الدوري الإنجليزي.

ورفع سون اليوم رصيده إلى 12 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وحقق توتنهام الفوز السابع على التوالي في الدوري الإنجليزي، كما هز الكوري سون شباك المنافسين للمباراة الرابعة تواليا في المسابقة.

وقطع توتنهام خطوة جديدة على طريق الفوز بأحد مقاعد دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث رفع رصيده إلى 71 نقطة، ليعزز موقعه في المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي، وواصل المطاردة مع تشيلسي المتصدر، صاحب الـ75 نقطة، مع مباراة أقل.

وتجمد رصيد بورنموث عند 35 نقطة في المركز الـ15، حيث مني بالهزيمة الثانية على التوالي مقابل تعادلين في آخر 4 مباريات، خاضها الفريق في المسابقة هذا الموسم.

وحسم توتنهام الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما موسى ديمبلي، وسون هيونج مين في الدقيقتين 16 و19.

وفي الشوط الثاني سجل هاري كين الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، ليؤكد عودته القوية للملاعب بعد تعافيه من الإصابة، قبل أن يختتم البديل فينسنت يانسن التسجيل بالهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وحقق توتنهام الفوز السابع على التوالي في المسابقة كما هز الكوري سون شباك المنافسين للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي.

وكان سون سجل هدفين وصنع مثلهما في المباراة الماضية التي قاد فيها الفريق للفوز الساحق 4 / صفر على واتفورد ليصبح أول لاعب كوري يسجل عشرة أهداف في موسم واحد بتاريخ الدوري الإنجليزي.

ورفع سون اليوم رصيده إلى 12 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم فيما رفع كين رصيده إلى 20 هدفا.

وقال كين : “من الجيد أحيانا أن نلعب أولا ونحصد النقاط الثلاث…

يمكننا الآن الاستمتاع بعيد الفصح… نتمنى أن يحقق مانشستر يونايتد غدا نتيجة لصالحنا (بالفوز على تشيلسي) . إنها مباراة مهمة بالنسبة لنا وسنشاهدها”.

وافتتح ديمبلي التسجيل في المباراة بالهدف الأول له في المسابقة هذا الموسم وذلك في الدقيقة 16 فيما سجل سون الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 19 ليون الثامن له في آخر خمس مباريات خاذها مع توتنهام.

وشهدت مباراة اليوم مشاركة كين في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى منذ شهر واحد بعدما شارك بديلا في مباراة واتفورد عقب تعافيه من الإصابة.

وأعلن كين عن تواجده في المباراة بقوة من خلال إحراز الهدف الثالث للفريق بعد بداية الشوط الثاني.

وأصبح كين رابع لاعب فقط يهز الشباك 20 مرة على الأقل في كل موسم من ثلاثة مواسم متتالية حيث سبقه إلى هذا ثلاثة لاعبين فقط هم ألان شيرر ورود فان نيستلروي وتيري هنري.

واختتم يانسن التسجيل في المباراة بالهدف الرابع بعد أقل من ست دقائق على نزوله حيث سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس لكنه تابعها مجددا بتسديدة إلى داخل المرمى.

وفي المقابل ، شهدت المباراة تسديدة واحدة فقط لبورنموث على مرمى توتنهام وفشل الفريق في هز الشباك.

واعترف إيدي هاو المدير الفني لبورنموث بأن فريقه لم يقدم أداء جيدا في هذه المباراة.

وأوضح : “نعلم أننا نحتاج إلى الظهور بشكل أفضل في المباريات الخمس الأخيرة من الموسم. لسنا بأمان بعد. أمامنا خمس مباريات متبقية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق