#شكراً_فيصل

 

شكراً يا أمير البهاء ، شكراً أقولها لك نيابه عن كل إعلاميي وإعلاميات منطقة عسير ، شكراً علي موافقتك على فتح فرع لهيئة الصحفيين السعوديين بعسير وتخصيص قرية المفتاحة التشكيلية مقراً له ، شكراً على هذا الدعم والحب الذي تقدمه لأبنائك الإعلاميين بعسير.

سيدي فيصل إن أبنائك في منطقة عسير يبادلونك الحب والتقدير ، ولك في نفوسهم الكثير ، فهم قلمك في الحق ، وسلاحك في الحرب، ويمناك التي لن تخذلك أبدا.

يا ابن خالد

بعد موافقتك اليوم على أن يكون لهم مكان دائم ، فقد كبرت أمآلهم ، وزادت طموحاتهم ، فيأملون منك أن لا يقتصر هذا المقر على أن تعقد فيه اجتماعاتهم ولقائاتهم  بل أن يكون منبراً لجميع إعلاميي عسير ، وأن يكون مركز إعلامياً يضم كل التجهيزات التي تساعدهم في القيام بعملهم بأكمل وجه .

وأن أثق في أنهم سيقدمون صورة مشرقة لإعلاميي عسير ، وسوف يبهرون القاصي والداني بتقاريرهم المميزة ، وأخبارهم المثيرة ، فهم أكفاء ، وفيهم من لديه من الخبرة عدة سنوات قضاها في المجال الإعلامي ، وفيهم الشاب الطموح الذي يحب منطقته ويرغب في خدمتها ، لأنها تستحق أن يكون الجميع في خدمة الفاتنة عسير.

أمير عسير

أن الأمل والطموح أن يكون هذا مقراً لمركزاً إعلامياً  يقوم فيه إعلاميي عسير بانتخاب رئيساً لهم ، وأن يكون هذا المركز هو المسؤول عن تغطية كافة الفعاليات التي تقام في مدينة أبها على مدار العام وفي مختلف وسائل الإعلام من تلفزيون وإذاعة وصحف ، وكذلك وسائل التواصل الحديثة  .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق