أرامكو تعرض الفرص الاستثمارية المتاحة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

ضمن أولى فعاليات برنامج “تسهيل”، تعقد شركة أرامكو السعودية غداً (الاثنين)، لقاءً مباشرًا مع رجال الأعمال في المنطقة الشرقية، تُقدم من خلاله عرضًا شاملاً حول الفرص الاستثمارية المتاحة لديها، التي من الممكن أن تستفيد منها الشركات والمصانع المحلية لاسيما المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى بيان إجراءات تسجيل وتأهيل الموردين لديها.

ويأتي هذا اللقاء، الذي تُنظمه غرفة الشرقية، ضمن برنامج “تسهيل”، كأحد مبادرات غرفة الشرقية لدعم قطاع الأعمال في المنطقة الشرقية، والذي تقوم من خلاله الغرفة بدور الوسيط لتحقيق التواصل بين الشركات الكبرى في المملكة، مثل: أرامكو السعودية وغيرها، مع مؤسسات قطاع الأعمال بخاصة الصغيرة والمتوسطة منها، وذلك للإطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة لدى هذه الشركات الكبرى.

ويتضمن برنامج اللقاء عرضًا مفصلاً حول برنامج “اكتفاء”، وهو برنامج أطلقته أرامكو مؤخرًا لأجل تعزيز القيمة المضافة الإجمالية لقطاع التوريد لديها، وبيان ما يحتويه ذلك البرنامج من فرص استثمارية يمكن تقديمها لقطاع الأعمال، فضلاً عن توضيح آليات وإجراءات التسجيل والتأهيل للموردين.

كما يشهد اللقاء عقد جلسات مباشرة لرجال الأعمال مع المسؤولين المختصين في شركة أرامكو السعودية لتقديم الاستشارات وتسهيل إجراءات التعاقد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق