الإطاحة بعصابة سلب العاملين بالصيدليات شرق الرياض

تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط متهمين سعوديي الجنسية تورطا في ارتكاب جرائم سلب لعدد من الصيدليات شرق العاصمه تحت التهديد السلاح (تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي عدد من مقاطع الفيديو لتلك الجرائم).

صرح بذلك الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان مشيرا أن عملية القبض على المتورطين في القضية جاءت عقب أن تلقت غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض قد تلقت بلاغات عن قيام شخصين بالدخول على عدداً من الصيدليات شرق العاصمة الرياض وتهديد العاملين فيها بسلاح ناري وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية.

ولأهمية تلك البلاغات فقد عمدت إدارة دوريات الأمن على وضع الخطط اللازمة ونشر الفرق الميدانية في تشكيلات تضمن التغطية المستمرة للمواقع المستهدفة من قبل الجناة بغرض الإطاحة بهم، وأسفرت الجهود عن حصر الاشتباه في متهمين (سعوديي الجنسية في العقدين الثاني والرابع من العمر)، تم رصدهما ومحاصرتهما وضبطهما ، وبحوزتهما المسدس المستخدم في جرائم السلب ومبلغاً من المال، وبمناقشتهما أقرا مبدئياً بارتكاب الجرائم المنسوبة اليهما وتطابقت اوصافهما لما هو ظاهر في مقاطع الفيديو المتداولة.

وتم التحفظ على المتهمين و تحريز المضبوطات وإيقافهما رهن التوسع في التحقيق معهما ومقارنة أسلوبهما الإجرامي بالقضايا المقيدة ضد مجهول وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق