الامير سلطان بن سعود يفتتح “صالون المجوهرات” 8 مايو في الرياض

حزام الزهراني

يفتتح صاحب السمو الامير سلطان بن سعود بن محمد النسخة السابعة من معرض صالون المجوهرات بمنطقة الرياض في 8 مايو الجاري، في فندق الفيصلية، ويستمر على مدار 4 ايام، بمشاركة واسعة لسيدات المجتمع والأعمال وعشاق الذهب والمجوهرات في السعودية. وقالت السيدة هيا السنيدى المنظمة للمعرض، ان المعرض يشهد في دورته الجديدة، مشاركة نوعية لكبار مصممي المجوهرات في العالم، بعد أن تحول الى منصة لعشاق الذهب والمجوهرات في الشرق الاوسط.
وأكدت أن المعرض يشارك فيه اكثر من 50 عارض من 10 دول خليجية وعالمية بالإضافة الى المشاركات المحلية حيث تتنافس أهم وأشهر بيوت المجوهرات العالمية الشهيرة على تقديم أحدث ما تم تصميمه في مجال المجوهرات حديثا، بالإضافة الى تقديم قطع نادرة.
ولفتت إلى أن معرض صالون المجوهرات يمثل البوابة الذهبية لتجار الذهب والمجوهرات للدخول الى السوق السعودية، ويتميز بنوعية زواره الذين يمثلون نخبة من المسؤولين والمستثمرين وتجار المجوهرات، إضافة إلى عشاق المجوهرات والباحثين عن القطع النادرة في عالم الجواهر والأحجار الكريمة، وتوقعت أن يحظى المعرض بمشاركة المهتمين بالذهب والمجوهرات داخل المملكة نظرا للجاح الذي حققه معرض العام الماضي .
ومن جهته قال محمد الدبيان نائب المدير العام لمجموعة مجوهرات لابيز الراعية للمسابقة أن المسابقة تأتى في اطار الاهتمام برعاية المواهب السعودية في مجال التصميم، وقد تنوعت خلال السنوات السابقة بين تصميم القطع والتنفيذ، وانتقل العديد من المتسابقين بها من الهواية الى الاحتراف، وقال المسابقة باتت ركيزة أساسية من فعاليات المعرض سنويا، مشيرا الى تشكيل لجنة تحكيم متخصصة لتقييم المشاركات وتكريم الفائزين، ولفت الى ان الكثير من الاسماء التي تفوقت في المسابقة خلال السنوات الماضية انتقلت الى عالم الاحتراف والعمل مع الشركات الاجنبية، وهو ما يعد مصدر فخر واعتزاز لجميع القائمين عليها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق