النصر والشباب في الرياض والاهلي يستقبل الاتفاق بجده

الخليج الالكترونية : تستكمل اليوم لقاءات دور الثمانية من كأس ولي العهد بلقائين قووين الأول يجمع الشباب بالنصر في الرياض ، والثاني يتسقبل الأهلي فريق الاتفاق.

 
ففي الرياض لع فريق النصر إلى مسح آثار الخسارة الكبيرة التي تلقاها من فريق الأهلي في دوري المحترفين عندما يحل ضيفا على الشباب على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، ويأمل الشباب في استثمار ظروف ضيفه النصر للتأهل على حسابه للدور نصف النهائي، في الوقت الذي يطمح فيه النصر إلى استعادة توازنه وفتح صفحة جديدة عبر بوابة مضيفه .

 
وتأهل الشباب إلى هذا الدور عقب فوزه في الدور الأول على الرياض 1- 0، وفي الدور الثاني على الشعلة 2-1، وتأهل النصر بعد فوزه على المجزل في الدور الأول 5- 0 ، ومن ثم في الدور الثاني على النهضة 5-1 .

 
أما اللقاء الآخر فيسعى الأهلي حامل اللقب إلى مواصلة عروضه القوية ونتائجه الايجابية في الآونة الأخيرة عندما يستقبل الاتفاق على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، وتأهل الأهلي إلى هذا الدور بعد أن جنبه نظام البطولة المشاركة في الدور الأول كونه حامل اللقب، ثم فاز في الدور الثاني على هجر 4-2 ، أما الاتفاق فتأهل بفوزه على الرائد في الدور الأول 1- 0 ومن ثم على العروبة في الدور الثاني بنفس النتيجة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق