السليم يدشن مركز ينبع النخل الصحي

دشن محافظ محافظة ينبع المهندس مساعد بن يحي السليم بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبد الحميد بن عبد الرحمن الصبحي ومدير قطاع ينبع الصحي عبد الرحمن الميلبي صباح يوم الأحد الموافق 25 / 08 /1438هـ مركز ينبع النخل للرعاية الصحية الأولية بحلته الجديدة.
واطلع محافظ ينبع على التحسينات التي طرأت على المركز من التجهيزات الطبية والصيانة الفنية والتي ساهمت في اختيار المركز ضمن مسابقة أفضل مركز صحي على مستوى المملكة.
كما قام الدكتور الصبحي ومدير القطاع الصحي بينبع بجولة تفقدية لمركز النجف الصحي والإطلاع على وضع المبنى الحالي وسير العمل فيه كما تم الوقوف على موقع المشروع المتعثر للمركز، وفي ذات السياق تفقد د. الصبحي مستشفى ينبع العام وأطلع على التحسينات التي طرأت على قسم تنويم الجراحة وقام بتكريم جميع العاملين الذين ساهموا في تطوير وتحسين الخدمات الصحية بقطاع ينبع الصحي والتي ساهمت في تلبية احتياجات أهالي محافظة ينبع من خدمات صحية وعلاجية كما شكر د. الصبحي جميع العاملين في القطاع متمنيا لهم التوفيق والمزيد من العطاء في كل ما يخدم المواطنين سواء في خدمات الرعاية الصحية الأولية والخدمات العلاجية.

كلمات البحث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق