مكلارين ينضم لتشكيلة استراليا أمام الأخضر

استدعى أنجي بوستيكوجلو مدرب استراليا مهاجمه جيمي مكلارين ضمن تشكيلة مبدئية من 30 لاعبا لمواجهة السعودية في تصفيات كأس العالم لكرة القدم وكذلك للعب في كأس القارات.

وفاز مهاجم برزبين رور السابق بجائزة هداف الدوري الاسترالي مع بيسارت بريشا لاعب ملبورن فيكتوري برصيد 19 هدفا في الدور الأساسي للموسم وعاد إلى الأضواء بعد الغياب عن آخر مباراتين بالتصفيات أمام العراق والإمارات.

وانتقل مكلارين (23 عاما) إلى دارمشتاد في دوري الدرجة الثانية الألماني وانضم في خط هجوم منتخب استراليا إلى جوار تيم كاهيل وتومي يوريتش في ظل بحث المدرب بوستيكوجلو عن دعم الخط الأمامي على أمل التأهل لكأس العالم لرابع مرة على التوالي.

وقال بوستيكوجلو عن مكلارين الذي خاض مباراتين مع استراليا بعد تمثيل أسكتلندا على مستويات الشباب “نحن في حاجة إلى بعض العمق في كل المراكز. سيكون الشهر مليئا بالتحديات”.

وأنهت استراليا سلسلة من أربعة تعادلات متتالية بالفوز 2-صفر على الإمارات في سيدني في مارس آذار الماضي لكنها تحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية بفارق ثلاث نقاط عن اليابان والسعودية. ويتأهل أول منتخبين فقط بشكل مباشر ويخوض ثالث الترتيب رحلة أخرى نحو التأهل.

وتلعب استراليا على أرضها مع السعودية في الثامن من يونيو قبل أن تسافر للعب في ضيافة اليابان في أغسطس ثم تخوض آخر مباراة في التصفيات على أرضها أمام تايلاند في سبتمبر.

واستدعى بوستيكوجلو ستة لاعبين لم يسبق لهم خوض أي مباراة دولية ومنهم المدافه ديلان مكجوان المحترف في البرتغال وهو الشقيق الأصغر لريان مكجوان لاعب منتخب استراليا كما ضم أيدين هروستيتش المحترف في هولندا، وسيتقلص عدد المنضمين لتشكيلة استراليا إلى 23 لاعبا الأسبوع المقبل حيث ستلعب مع البرازيل وديا في ملبورن في 13 يونيو قبل السفر إلى روسيا للعب في كأس القارت، التي تقام بين 19 يونيو و12 يوليو ، حيث أوقعتها القرعة في المجموعة الثانية مع ألمانيا وتشيلي والكاميرون.

وجاءت التشيكلة على النحو التالي:

حراس مرمى: مارك بيرجيتي وميتشل لانجيراك ومات رايان وداني فوكوفيتش.

مدافعون: عزيز بيهيتش وميلوش ديجينيك وأليكس جرسباك ورايان جرانت وديلان مكجوان ورايان مكجوان وترينت سينسبيري وبراد سميث وبيلي رايت.

لاعبو وسط: مصطفى أميني وكريج جودوين وأيدين هروستيتش وجاكسون إيرفين ومايل جديناك وجيمس جيجو وروبي كروز وماثيو ليكي وماسيمو لونجو وريلي مكجري ومارك ميليجان وآرون موي وتومي روجيتش وجيمس ترويسي.

مهاجمون: تيم كاهيل وتومي يوريتش وجيمي مكلارين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق