مصادر لـ”الخليج”: تعرّض بعثة الهلال لإهانات في قطر غير صحيح

نفت مصادر لـ”صحيفة الخليج الالكترونية“، تعرّض فريق الهلال لإهانات ومعاملة سيئة، يوم أمس الثلاثاء، في دولة قطر خلال مباراة مع منتخب استقلال الإيراني في ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك ضمن إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، مؤكدين حفاوة الأشقاء في قطر ببعثة الفريق.
ومن جانبه، أكد الكاتب الصحفي فارس السبيعي، في تعريدة له عبر حسابه بتويتر، أنه تلقي قبل قليل اتصالًا هاتفيًا من مسؤول هلالي نفى الأكاذيب التي تتحدث عن مضايقات تعرّضت لها بعثة الهلال في قطر منذ وطأت أقدامهم مطار الدوحة.
وكانت وسائل إعلام قد ذكرت أن “القطريين تعاملوا بطريقة سيئة مع فريق الهلال، وأنه لم ‏يتم استقبالهم في مطار الدوحة وتركوا دون إفطار ولم يقدموا لهم أي تسهيلات”.
وفي تعليقه على ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن محاولات من جانب القطريين لتشتيت فريق الهلال، قال محمد اليحيا‏: “أصبح يراودني الشك أن وسائل إعلامنا هي المخترقة وليست وسائل إعلام قطر!” –بحسب تعبيره.
هذا وقد رفع المشجعون خلال المباراة التي خاضها فريق الهلال أمس الثلاثاء، صورًا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز (حفظه الله)، وأمير دولة قطر الأمير تميم بن حمد آل ثاني، في إشارة من الجمهور لعلاقة الأخوة بين البلدين الشقيقين قيادة وشعبًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق