النصر يحسم مصير برونو الإثنين

يصل بعد غد الإثنين إلى السعودية مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي برونو ووكيل أعماله لمناقشة أمر تجديده لمدة عامين أو فسخ العقد، وتأمل إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة البرازيلي ريكاردو جوميز في بقاء اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
وكان برونو نفى الأنباء التي ترددت حول رحيله عن النصر، مؤكدا أن لا صحة لما يشاع حول هذا الموضوع. وكتب في حسابه الشخصي في «تويتر»: «لا صحة لأخبار رحيلي عن فريقي النصر». وأضاف «تحدثت مع وكيل أعمالي لمناقشة أمر عقدي مع النصر، وبدوره عقد اجتماعا مع المسؤولين في النادي، وبعد ذلك ستتم مناقشة الأمر لما يخدم مستقبلي الكروي». كما نفى برونو أن يكون لمدرب النصر السابق زوران ماميتش علاقة في اجتماع وكيله مع إدارة النادي.

تقارير
طلب المدرب البرازيلي جوميز تقارير فنية عن بعض اللاعبين الذين لم تكن مشاركتهم منتظمة مع الفريق الموسم الماضي لمعرفة أسباب عدم انتظامهم في المشاركة مع الفريق، وأبدى جوميز إعجابه بعدد من النجوم في الفريق، أبرزهم لاعب المحور إبراهيم غالب، والمدافعان عمر هوساوي وخالد الغامدي، كما أبدى إعجابه بمستوى بعض لاعبين آخرين، مستغربا عدم مشاركتهم في بعض المباريات.

تجديد
أعلن نادي النصر في وقت متأخر من مساء أول من أمس تجديد عقد اللاعب عبدالله مادو، لثلاث سنوات مقبلة. ويلعب مادو، البالغ من العمر 24 عاما، في مركز الدفاع، وشارك في 10 مباريات خلال الموسم المنصرم من دوري جميل للمحترفين، سجل خلالها هدفا وحيدا.

عودة
ينضم اللاعب عبدالعزيز الجبرين للتدريبات الجماعية للفريق عقب عيد الفطر، ويأتي انقطاعه عن التدريبات بسبب إجراء عملية تجميل في أنفه، وكانت إدارة الكرة منحت إجازة خاصة حتى لا يضطر إلى ارتداء قناع خاص.
وكان النصر واصل تدريباته اليومية تحت إشراف المدرب البرازيلي ريكاردو جوميز، وبدأ المران باجتماع بين المدرب واللاعبين، تلت ذلك تدريبات لياقية متنوعة، من بينها تمارين تقوية، واختتم التدريب بالجري حول الملعب بسرعات مختلفة وبقياسات زمنية بهدف زيادة المعدل اللياقي للاعبين.”وفقاً للوطن”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق