محور تشيلي ومهاجم كوستاريكا على رادار الأهلي

قالت مصادر بأن إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد قطعت مرحلة متقدمة من المفاوضات مع لاعب دولي تشيلي يلعب في مركز المحور، وآخر من كوستاريكا يلعب في الهجوم وسيكون خلف رأس الحربة السوري عمر السومة. ومثل لاعب المحور من قبل منتخب تشيلي، فيما يلعب الكوستاركي في الدوري البرتغالي الممتاز.”وفقاً للوطن”.

تعاقدات
كشف المصدر أن الإدارة الأهلاوية ستنهي كافة إجراءات التعاقد مع اللاعبين الأجانب الثلاثة المتبقين في معسكر الفريق الذي سيقام في النمسا، ليشكلوا إضافة قوية مع السوري عمر السومة والمصري محمد عبدالشافي واليوناني فيتفا الذين أبقى عليهم النادي مستغنيا عن العراقي سعد الأمير.

وصول
كان المدير الفني للفريق الأهلاوي، الأوكراني سيرجي ريبروف وطاقمه المساعد وصلوا إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة فجر أمس الثلاثاء قادما من بلاده، حيث سيعقد مؤتمرا صحفيا اليوم قبل أن يغادر مع البعثة إلى النمسا في ساعة متأخرة من مساء غدا الخميس، ويضم الطاقم الفني الإسباني مفيسنتي جوميز وسبق له العمل مع منتخب إسبانيا ونادي أتليتكو بيلباو الإسباني، بالإضافة لمدرب اللياقة خيسوس بينيدو وسبق أن عمل مع أتليتكو بيلباو الإسباني ومنتخب قطر والمنتخب الأولمبي الإسباني.

وديات
تقرر أن يلعب الأهلي خلال معسكره في النمسا 4 مباريات ودية أمام فريق بيشافزهوفن النمساوي في الـ18 يوليو الجاري، قبل أن يوجه أودينيزي الإيطالي في الـ19 من الشهر نفسه، ويلاقي الأهلي في مباراته الثالثة مع كونيا سبور التركي يوم 23 يوليو، ويختتم مبارياته الودية بملاقاة العين الإماراتي في الـ24 يوليو.

الأهلي يعمل على إكمال أجانبه
ريبروف يدرس مع إدارة النادي احتياجات الفريق
الأهلي يقدم مدربه الجديد خلال مؤتمر صحفي
21 يوما فترة معسكر الفريق خارجيا
4 وديات للراقي في النمسا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق