الاتحاد يعلق آماله بجلسة استماع

تستأنف قضية نادي الاتحاد ضد محترف الفريق الأول السابق الأسترالي جيمس ترويسي بعد غد في المحكمة الدولية «كاس» في لوزان، بجلسة استماع من كلا الطرفين وليست للنطق بالحكم، كما يعتقد الوسط الرياضي السعودي بصفة عامة والاتحادي بصفة خاصة.

تخفيف العقوبة
تأمل إدارة الاتحاد في إصدار قرار لجنة المحكمة الدولية «كاس»، بتخفيف العقوبة الصادرة على النادي بالحرمان لفترتي تسجيل على خلفية القضية، مستبشرة بمكتب المحاماة الدولي الذي تم التعاقد معه خلال الفترة الماضية لتقديم دفوعات تدعم موقف النادي وتسهم في القدرة على تسجيل لاعبين محترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تسجيل أجنبيين
يضم الاتحاد في صفوفه حاليا أربعة محترفين هم المصري محمود كهربا، والتونسي أحمد العكايشي، والكويتي فهد الأنصاري، والتشيلي فيلانويفا، وينتظر العميد قرار «كاس» من أجل ضم لاعبين محترفين آخرين أسوة ببقية أندية دوري جميل التي رفعت محترفيها إلى 6 لاعبين.

راتب شهر
تعتزم إدارة نادي الاتحاد تسليم راتب شهر للاعبي الفريق الأول من مستحقاتهم المتأخرة، قبل مغادرتهم إلى المعسكر الإعدادي الخارجي الذي سيكون في لندن نهاية الأسبوع الحالي.

نحترم قرار الفيفا
تبرأت إدارة النادي من كافة ما يتم تداوله في وسائل الإعلام من وجود مفاوضات بين النادي وعدد من اللاعبين المحليين والأجانب، مؤكدة أن النادي يحترم قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بحرمانه من التسجيل لفترتين بسبب قضية اللاعب الأسترالي.

الاتحاد يستأنف قضية ترويسي الأربعاء
آمال اتحادية في تخفيف عقوبة منع التسجيل
الرباعي الأجنبي السابق مستمر مع العميد
إدارة النادي تنتظر قرار المحكمة لتسجيل محترفين جديدين
صرف راتب شهر للاعبي الفريق الأول قبل المعسكر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق