8 صفقات تجهز ضمك للموسم الجديد

بدأت إدارة نادي ضمك الاستعداد مبكرا للموسم المقبل، ودعمت الفريق الأول لكرة القدم في ناديها بعدد من الصفقات الجديدة، وتعاقدت مع مدرب للفريق، وحددت موعد انطلاق الإعداد لدوري أندية الدرجة الأولى في الـ24 من يوليو الجاري، على أن تبدأ تدريبات اللاعبين المستجدين السبت المقبل.

تونسي خبير
تعاقدت إدارة النادي برئاسة محمد الغروي في البداية مع المدرب التونسي قيس الزواغي ليتولى قيادة الجهاز الفني للفريق، وأعلن عن ذلك مبكرا، وتعاقدت مع جهازين فني وطبي متكاملين.

صفقات أجنبية
دعمت الإدارة صفوف الفريق بلاعب مواليد جديد وهو المصري محمد فؤاد، الذي سبق له وأن مثل الباطن، وقدم معه مستويات جيدة، كما ظفر فارس الجنوب بخدمات اللاعب السنغالي كيمو سيسكو الذي حقق مع الفتح بطولة دوري زين للمحترفين موسم 2013، في صفقة تعد من أبرز الصفقات إذا ما وفق اللاعب في تقديم المستوى المعروف عنه حينما مثل النموذجي.

حارس مرمى
سعى الضمكاويون إلى تعزيز مركز حراسة المرمى في الفريق وذلك بالتعاقد مع حارس مرمى نادي الخليج عبدالمجيد الثنيان، إضافة إلى تجديد عقد حارس مرماه موسى زولان لمدة 3 مواسم

مدافعان جديدان
لم تقف الصفقات الضمكاوية عند هذا الحد، بل أبرمت صفقات محلية أخرى، ودعمت خط الدفاع وتحديدا طرفي الجنب بلاعبين شابين، حيث تعاقدت مع الظهير الأيسر عباس الشنقيطي الذي مثل الوحدة والخليج من قبل، ولاعب القادسية خالد مغربي الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن.

صفقة جنوبية
آخر الصفقات التي أبرمتها إدارة النادي خلال الفترة الماضية كانت مع لاعب خط وسط الفريق الأول في نادي الفرسان عبدالرحمن سليم، والذي حقق مع ناديه بطولة منطقة عسير الموسم الماضي، ويعد أحد أبرز نجوم منطقة عسير، ويمتاز اللاعب بامتلاكه مهارات فنية عالية.

الإعداد الجيد
لرغبتها في تجهيز الفريق بالشكل المطلوب ليواصل مشواره نحو تحقيق حلم محافظة خميس مشيط بالصعود إلى دوري جميل للمحترفين بعد أن كان منافسا قويا على ذلك خلال المواسم الماضية، وتحديدا الموسم الماضي، إلا أنه تراجع مع نهايته وحل ثامنا في سلم الترتيب، حددت إدارة النادي الـ24 من يوليو الجاري موعدا لانطلاقة التدريبات الرسمية للفريق على أن يسبقها، ابتداء من اليوم تدريبات واختبارات للاعبين المستجدين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق