الأهلي يطلب مقايضة سعد الأمير بالجبرين

دخلت إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد في مفاوضاتها مع نظيرتها في النصر من أجل مقايضة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، العراقي سعد الأمير بلاعب النصر عبدالعزيز الجبرين، وذلك رغبة من إدارة الطرفين لتدعيم صفوف فريقيهما قبل انطلاق الموسم الجديد.

عودة

تعود غدا إلى جدة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء مرحلة الإعداد التي أقيمت في النمسا، وخاض خلالها الفريق 7 مباريات ودية وقف خلالها المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف على مستويات اللاعبين، حيث فاز الأهلي في 4 مواجهات وخسر في 3 مباريات، وكان الفريق خاض أول من أمس مواجهتين الأولى أمام العين الإماراتي وخسرها 2/صفر، وخسر الثانية أمام قونيا سبورت 4/صفر، حيث لعب ريبروف المباراتين بتشكيلتين مختلفتين. إلى ذلك منح المدرب الأوكراني اللاعبين راحة أمس عن التدريبات.

تقرير فني

ينتظر الأهلاويون التقرير الفني الذي سيقدمه المدرب سيرجي ريبروف عن اللاعبين بعد وقوفه على إمكاناتهم والعناصر التي سيستقر عليها، وذلك قبل أن يستكمل الفريق المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد في جدة، حيث سيخوض مباراة ودية أمام القادسية.

هاجس

لا زال ملف التعاقدات هاجسا كبيرا أمام الأهلاويين لعدم حسمه، ويتوقف الأمر حسب رغبة المدرب الأوكراني في إضافة أسماء لاعبين آخرين.

6 مباريات لعبها دوريا الموسم السابق
392 عدد الدقائق التي لعبها

لم يسجل أي هدف

نال بطاقة صفراء واحدة

23 مباراة لعبها في الدوري

2006 عدد الدقائق التي شارك فيها

3 أهداف سجلها مع الأهلي
نال بطاقتين صفراوين ومثلهما حمراوين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق