الراقي يقترب من رويزر و4 شركات

اقتربت إدارة النادي الأهلي من التوقيع مع لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، الدولي الكوستاريكي براين رويزر، بعد مفاوضات بين الطرفين في صفقة تصل إلى 22 مليون ريال (5 ملايين يورو)، وما زالت المفاوضات جارية بين مسيري الأهلي من جهة واللاعب وناديه البرتغالي من جهة أخرى.
وما زال ملف التعاقدات يقلق الأهلاويين لعدم حسمه بشكل نهائي من قبل الإدارة نظير اقتراب موعد الرفع بالقائمة المشاركة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والمحدد في الـ6 من أغسطس المقبل.
وفضلت إدارة النادي التكتم وعدم الخوض في أوضاع الفريق حتى الانتهاء من إغلاق عدد من الملفات.
من جهة أخرى، عادت أمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي إلى جدة بعد انتهاء المعسكر الإعدادي الخارجي الذي أقيم في النمسا خلال الفترة من الـ8 وحتى الـ29 من يوليو الجاري، ويستأنف الفريق بعد غد تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، بعدما فضل الجهاز الفني بقيادة الأوكراني سيرجي ريبروف منح لاعبيه راحة لمدة 3 أيام.
على صعيد آخر، توصلت إدارة الاستثمار بالنادي إلى اتفاقات مع 4 شركات كبرى لرعاية الفريق الأول لكرة القدم، حيث سيكون على الصدر أحد البنوك المحلية، وستكون على الأكتاف شركتان إحداهما شركة زيوت والأخرى شركة اتصالات، وستكون على ظهر القميص شركة سيارات كبرى في المملكة، ويتوقع أن يكون الإعلان خلال أسبوع من عودة رئيس النادي الأمير فهد بن خالد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق