الأهلي المصري يرفض عرضين سعوديين

رفض النادي الأهلي المصري عرضين لناديي الفيصلي والاتفاق السعوديين، مؤكدا تمسكه بكل لاعبيه في ظل ارتباط الفريق ببطولتين الأولى محلية وهي الكأس، والثانية أفريقية وهي دوري الأبطال المؤهلة لمونديال الأندية الذي تستضيفه الإمارات نهاية العام الحالي، وبلغ العملاق المصري الأحمر الأدوار النهائية في البطولتين.

مفاوضات ثنائية
تلقى الأهلي عرضا رسميا من نادي الفيصلي بشأن التعاقد مع لاعب الوسط مؤمن زكريا الشهير بلقب «الحراق»، وترك الفيصلي لإدارة الأهلي حرية إتمام الصفقة سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وكذا تحديد قيمة الصفقة.
وأبدى نادي الاتفاق رغبته في التعاقد مع مهاجم الأهلي، النيجيري جونيور اجاي، بناء على توصية المدرب الصربي ميودراج يسيتش، الذي طالب بإتمام الصفقة ليكون اللاعب النيجري آخر المهاجمين الذين يتعاقد معهم فارس الدهناء قبل خوض غمار منافسات دوري جميل للمحترفين، بعد أن تابع ميودراج المهاجم الأفريقي في مبارياته مع فريقه الأحمر في بطولة الأندية العربية المقامة حاليا في مصر.

4 عروض
استعرض رئيس النادي الأهلي محمود طاهر العرضين مع مدرب الفريق حسام البدري، وهي الجلسة التي تم خلالها حسم الكثير من الملفات، لاسيما الخاصة بعروض الاحتراف التي تلقاها النادي، وأبلغ البدري رئيس النادي رفضه تلك العروض وتمسكه بكامل لاعبيه.
ورفض الأهلي عرضا ثالثا تلقاه من نادي بيدفيست الجنوب أفريقي الذي تقدم هو أيضا بعرض رسمي للتعاقد مع المهاجم عمرو جمال، وهو العرض الذي تمسك به المهاجم بعد أن تضاءلت فرصه في اللعب أساسيا لاسيما بعد التعاقد مع المهاجم المغربي وليد أزارو الذي قاد الهجوم الأحمر في مبارياته الثلاث بالدور الأول من البطولة العربية.

– الفيصلي والاتفاق طلبا التعاقد مع نجمي أهلي القاهرة
– العنابي منح مسؤولي الأهلي حرية تحديد الصفقة وقيمتها
– الاتفاق اهتم باللاعب النيجيري وطلب التعاقد معه
– رئيس الأهلي المصري ناقش العرضين مع مدرب الفريق
– حجازي اللاعب الوحيد الذي وافق النادي على انتقاله للبريميرليج

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق