#ماليزيا ..مصرع سعودي خلال عملية بحث عن “حلي” ابنته

كشف موقع “thesundaily” الماليزي، عن غرق مواطن سعودي بالقرب من شاطئ تانجونج بونجاه بماليزيا، أثناء قضائه الإجازة الصيفية.

 

وتقوم السفارة السعودية حاليًا بإجراءات الترتيبات اللازمة لنقل الجثة وباقي العائلة إلى المملكة جوًّا، فجر اليوم.

 

وقال ممثل سفارة المملكة في ماليزيا سلطان نايف الدويش، في تصريحات للموقع الماليزي، إن السفارة اتّخذت الترتيبات اللازمة لنقل جثة المواطن السعودي (ناصر- 40 عامًا) جوًّا إلى بلاده، بعد اتمام عملية تشريح الجثة في مستشفى بينانج.

 

وأضاف مسؤول السفارة، أثناء وجوده بالمستشفى، إلى أنه جارٍ أيضًا ترتيب عملية عودة أسرة المتوفى إلى أرض الوطن قائلًا: “لقد رتبنا كل شيء، وسنرسلهم إلى السعودية الليلة”.

 

ونقل الموقع عن المرشد السياحي نور علم عبدالوهاب، أن الشاب السعودي ناصر، كان يركب جيت سكاي” jet-ski ” مع ابنته عندما وقعت الحادثة.

 

وأضاف المرشد أن سوار أبنته المتوفي سقط في البحر، فقام الأب بالقفز في الماء؛ لاستراد السوار بعدما خلع سترة النجاة، لكنه لم يخرج من الماء وعندها أبلغنا السلطات بالمساعدة.

 

وقال متحدث باسم إدارة الإطفاء والإنقاذ في بينانج، إنه تم العثور على الجثة على بعد 300 متر من الشاطئ. مضيفًا أن جثة المتوفى نقلت إلى الشاطئ حوالي الساعة 8:15 مساءً، حيث توفي قبل نقله لمستشفى بينانج.

 

وذكر الموقع أن عائلة المتوفي رفضت التحدث عن تفاصيل الواقعة، إلى وسائل الإعلام عندما التقتهم في الفندق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق