الأجنبي السادس بين قناعات دياز ورغبة الإدارة

أكدت مصادر بأن المباحثات الجارية بين إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، ومدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، الأرجنتيني رامون دياز، حول مدى حاجة الفريق للاعب أجنبي سادس مازالت جارية، حيث ترغب إدارة النادي في التعاقد مع لاعب أجنبي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن المدرب مازال مصرا على موقفه السابق بعدم رغبته في الاستعانة بالأجنبي السادس، وقناعته التامة في الخماسي الأجنبي الموجود حاليا.
من جهة أخرى، طلب دياز من الجهازين الفني والطبي استثناء اللاعب الأوروجوياني ميليسي من الراحة التي منحها للاعبيه عقب نهاية مواجهة العين الإثنين الماضي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا وتنتهي غدا، ومواصلة برنامجه العلاجي، لتجهيزه بالشكل الجيد للقاء افياب في الـ11 من سبتمبر المقبل في الرياض.
وحدد الجهاز الفني برنامج الزعيم‬ خلال فترة التوقف الحالية، حيث سيعاود لاعبو الفريق التدريبات بعد غد قبل التمتع بإجازة عيد الأضحى المبارك، وسيخوض الزعيم مباراة ودية أمام الاتفاق في الرابع من سبتمبر.
بدوره، تلقى اللاعب البرازيلي كارلوس أدواردو قبل يومين عرضا من أحد الأندية الفرنسية، إلا أنه أبلغ مدير أعماله برفضه للمفاوضات والاستمرار مع الهلال حتى نهاية عقده الذي سينتهي بنهاية موسم 2020.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق