رياضة

الهلال ينفي مفاوضة بانقورا والدوسري للشباب

نفى مصدر داخل نادي الهلال أن تكون إدارة النادي قد دخلت في مفاوضات مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في الرائد، إسماعيل بانقورا، مشيرا إلى أن الأنباء التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة، وأشار إلى أن رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، سيجتمع مع مدرب الفريق، الأرجنتيني رامون دياز، خلال اليومين المقبلين لمناقشة كل احتياجات الفريق، لتأمينها قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.
ويضم كشف الهلال حتى الآن 5 لاعبين أجانب، هم: الحارس العماني علي الحبسي، والبرازيلي إدواردو، والسوري عمر خربين، والأوروجويانيان ميليسي ويريتوس.
شكوى
رفعت الإدارة القانونية في النادي شكوى رسمية ضد لاعب دولي سابق، بعد اتهامه النادي بدفع رشوة للاعب عوض خميس.
‏من جهته، اقترب لاعب الفريق عبدالعزيز الدوسري من الانتقال إلى نادي الشباب، بعد أن أبدى مدرب الأخير سامي الجابر رغبته لإدارة الشباب بالتعاقد مع اللاعب.
على صعيد آخر، لم يتخذ الاتحاد الآسيوي أي قرار حول طلب الهلال بنقل مباراة العين في الـ11 من سبتمبر المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، إلى إستاد الملك فهد الدولي بدلا من استاد الأمير فيصل بن فهد، ووفقا للوائح البطولة، فإنه لا بد من تقديم مثل هذه الطلبات قبل المباراة بـ30 يوما.
تدريبات
ميدانيا، عاود لاعبو الهلال تدريباتهم في مقر النادي، بعد أن منح الجهاز الفني راحة 4 أيام، وشارك في المران جميع اللاعبين عدا الدوليين المنضمين إلى تدريبات المنتخب السعودي، إلى جانب الأوروجوياني نيكولاس ميليسي الذي يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي، وشملت الحصة التدريبية التدريبات الاسترجاعية واللياقية والبدنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى