العياري يرمم صفوف نجران

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران تدريباته اليومية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، خلال معسكره الحالي، وركز مدرب الفريق التونسي محمد العياري على النواحي التكتيكية وتصحيح الأخطاء، وما تم تدوينه خلال اللقاءات الودية الثلاثة الماضية.
إذ بدأ التدريبات بعمليات الإحماء الاعتيادية، ثم طبق العياري بعض الجمل الفنية التي اهتمت بالشق الهجومي والدفاعي، وختم الفريق تدريباته بمناورة على منتصف الملعب شارك خلالها جميع لاعبي الفريق، وشهدت وجود اللاعب الأخدودي هادي الحداد لخوض تجربة احترافية مع الفريق.
من جهة أخرى، أبدى رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم ارتياحه الكبير من المستوى الفني الذي ظهر به اللاعبون، والانضابطية الكبيرة خلال الجزء الأول من المعسكر، مؤكدا ثقته العالية في أن نجران قادر على العودة من جديد إلى مكانه الطبيعي بين الكبار.
وعن مشكلة الشكاوى المتراكمة والمنع من التسجيل قال، «تلقينا وعودا كبيرة من الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيجاد حلول سريعة لهذه المشكلة، خاصة أن نادي نجران يمر حاليا بمرحلة صعبة، تحتاج إلى تكاتف الجميع والوقوف صفا واحدا، لتجاوز كثير من العقبات».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق