الأهلي يرفع لياقته قبل ودية جدة

أخضع مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الأوكراني سيرجي ريبروف لاعبي فريقه إلى تدريبات لياقية مكثفة خلال مران أمس الذي أجراه ضمن برنامجه الإعدادي لمواجهة بیرسبولیس في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا التي ستقام على إستاد محمد بن زايد في أبوظبي في الـ12 من سبتمبر الجاري.

رفع المعدل اللياقي
واصل لاعبو الأهلي تدريبات رفع المعدل اللياقي والتقوية، إضافة إلى التدريبات الفنية والتكتيكية والتدريبات التنافسية، وركز ربيروف خلال مران أمس على الطريقة التي سيخوض بها مواجهته الودية أمام جدة في 5:50 من عصر غد على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي الأهلي.
وطالب المدرب الأوكراني لاعبيه بمضاعفة الجهد والانتظام في التدريبات خلال الأيام المقبلة لما تحمله من أهمية قصوى في مشوار الراقي في دوري أبطال آسيا.

عودة الدوليين
ينتظر ريبروف خلال اليومين المقبلين عودة لاعبي الأهلي الدوليين الذين ارتبطوا خلال الفترة الماضية مع المنتخب السعودي الأول بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك بعد أن ينهي الأخضر مواجهته غدا أمام نظيره المنتخب الياباني، إضافة إلى المهاجم السوري عمر السومة المشارك مع منتخب بلاده في ذات التصفيات، واللاعب المصري محمد عبدالشافي المنضم إلى منتخب مصر للمشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.
جهاز طبي
وصل إلى جدة أول من أمس رئيس الجهاز الطبي الجديد للفريق الأول لكرة القدم في النادي، التونسي حاتم جمعة، والتقى المشرف العام على الفريق باسم أبوداود، وسبق لجمعة أن عمل مع الأهلي خلال موسم 2013.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق