الاتحاد يواجه اختبارات صعبة بعد التوقف

يخوض الفريق الكروي الاتحادي اليوم ثالث تجاربه الودية، في معسكره التحضيري بمنطقة جبل علي الإماراتية، عندما يواجه الشارقة على ملعبه بعد أن كسب الفريق أولى تجاربه أمام الجزيرة 3/ صفر، ثم تعادل في اللقاء الثاني 1 /1 مع النصر الإماراتي. وأكد مدرب الفريق الاتحادي التشيلي لويس سييرا، أن المعسكر يسير بالشكل الموضوع له في البرنامج المعد مسبقا، وكل اللاعبين راغبون في تقديم مستوى أفضل مما ظهر عليه الفريق في الجولتين الأولى والثانية من مسابقة الدوري، ودخول المرحلة المقبلة بقوة للمنافسة وتحقيق الانتصارات.

اختبارات صعبة

يدخل العميد بعد التوقف الحالي اختبارات صعبة خلال سبتمبر الجاري، للحكم على مدى جدية الفريق في المنافسة على لقب دوري جميل للمحترفين، فبعد حصد 3 نقاط في أولى جولتين بفوز على الفيحاء وخسارة أمام الباطن، سيكون على الاتحاد أن يبدأ مسيرته في سبتمبر بلقاء في منتصف الشهر، يحل فيه ضيفا على الفيصلي. ويحمل الفيصلي الرصيد النقطي نفسه للاتحاد بعد جولتين، إلا أن فريق مدينة جدة يمتلك رصيدا أفضل في السجل التهديفي.

كلاسيكو الإثارة

بعد الفيصلي، يلتقي الاتحاد نظيره الهلال في الجولة الرابعة، في الـ21 من سبتمبر في كلاسيكو الكرة السعودية المثير، على إستاد الجوهرة، في بروفة للقاء الكبيرين في كأس السوبر السعودي في الإمارات، وفي تكرار لمواجهتين مثيرتين بينهما الموسم الماضي في الدوري، كسب العميد الأولى 2/ صفر في الرياض، قبل أن يخسر في جدة إيابا 1 /3.

مواجهة خطرة

لقاء الهلال هو الاختبار الحقيقي الأول للعميد، قبل أن يلتقي في الجولة الخامسة التعاون، المُطعّم بمجموعة من النجوم الكبار هذا الموسم، أمثال: الثنائي المصري عصام الحضري ومصطفى فتحي وسيدريك أميسي والحاج كمارا ونايف هزازي، وآخرين. وبعد الأداء القوي للتعاون أمام حامل اللقب الهلال في الجولة الثانية، سيكون على النمور أن يتخذوا أشد الحرص في اللقاء، إذا ما أراد الاستمرار في المنافسة على لقب دوري جميل للمحترفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق