مقالات رياضية

وتحقق حلمنا

وطننا الغالي أفراحه تسعدنا.. وإنجازاته ترسم على محيانا البسمة.. نجاحاته في كل مجال تجعلنا نتغنى بها.. ونعيش معه أجمل الأفراح.. ونتفاءل بقادم جميل في الأتراح.. سطّر لاعبو الأخضر مساء الثلاثاء إنجاز وطنيٌّ كبير يفتخر به كل مواطن سعودي..

لاعبو المنتخب السعودي كانوا “قدّ” التحدي.. الصقور فعلوا ماكان يعتقد البعض بأنه مستحيلاً وجعلوه أمامنا واقعاً نشاهده بأعيننا.. لا نكاد نصدقه من شدة الفرحة.. إهتزت الجوهرة بحضور “62” ألف مشجع ومحب وعاشق لهذه البلاد الغالية.. شهدوا الإنتصار الذي إشتقنا كثيراً لتحقيقه منذ سنوات عجاف.. بل وشهدت المملكة إنجازاً جديداً يُحسب للكرة السعودية ويحفظه التاريخ ولن ينساه..

سهرت جدة مساء الثلاثاء على الأفراح حتى الصباح.. بعد تأهل الأخضر رسمياً إلى كأس العالم 2018م للمرة الخامسة في تاريخه.. وحضور وجه السعد أمير الشباب ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان “حفظه الله” المباراة الحاسمة كان “فال خير” على الصقور الخضر..

إنتظر كل سعودي حتى الدقيقة “62” من عمر المباراة وهو ينتظر هدفاً سعودياً يجعله يفرح فرحة إقتراب التأهل إلى المحفل العالمي الكبير وتحقق ذلك عندما أطلق النجم فهد المولد كرة التأهل وليس فقط الإقتراب من الوصول لكأس العالم، إستقرت تلك الكرة في شباك اليابان المنتخب العنيد.. الذي صمد كثيراً وهو لا يعلم بأن ” المستحيل ليس أخضر” .. المولد سدد الكرة من أمام أنظار القائد يوشيدا الذي كان يسخر مع فشل كل مراوغة يقودها أحد الصقور الخضر.. ولسان حال الفهد عندما سجل الهدف يقول :
” أنا كالقيامة ذات يومٍ آتِ”..

غاب الأخضر عن آخر مونديالين عالميين مونديال جنوب إفريقيا في عام 2010م ومونديال البرازيل في عام 2014م، بعد أن شارك في أربع مونديالات متتالية قبل ذلك.. وبفضل الله ثم بفضل الكثير الذين عملوا وناضلوا واجتهدوا عاد منتخبنا من جديد للمشاركة في المونديال القادم..

راية التوحيد سترفرف في روسيا العام القادم بإذن الله.. يجب العمل من الآن بإقامة العديد من المعسكرات ووضع أهداف وإستراتيجيات يتم العمل للوصول إليها وتحقيقها على أكمل وجه.. وأن لا نكتفي بالمشاركة فقط بل يجب أن نحقق نتائج جيدة في المحفل العالمي الكبير..

 

ختاماً :
تحقق حلمنا الكبير واللحظة الرائعة جداً التي لطالما كنا ننتظرها كثيراً وهي رؤية الأخضر السعودي في كأس العالم.. افرح يا أغلى ويا أجمل ويا أروع وطن، دامت لك الفرحة..

 

@ABDUALAH1999

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى