«الأخضر» يتواجد في الإصدار الجديد من لعبة FIFA 18

أعلنت إلكترونيك آرتس بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن انضمام المنتخب السعودي إلى قائمة فرق ( FIFA 18)، وذلك للمرة الأولى في تاريخ السلسة.

وقالت الشركة أن (الأخضر) كان أحد أكثر الإضافات طلباً من عشاق اللعبة في الشرق الأوسط، وسيكون متوفراً في FIFA 18 وقت إطلاقها، وستضمن هذه الإضافة الفريق الكامل بزيه الأخضر الأيقوني.

وبمناسبة هذا الإعلان، علق مدير التسويق والاتصال لإلكترونيك آرتس الشرق الأوسط، كريس باودن بالقول “لقد كانت إضافة الفريق الوطني السعودي إلى FIFA 18 من أكبر مطالب عشاق السلسة في المنطقة، حيث يتمتع (الأخضر) بتاريخ طويل حافل بالإنجازات يجعله أحد أكثر الفرق نجاحاً في آسيا وهو مليء بالمهارات الوطنية الرائعة، نحن مسرورين بهذا الإعلان والذي يأتي على أعقاب انضمام المعلق الرائع فارس عوض إلى اللعبة، ويسعدنا أن نستمر بالابتكار في السلسة ومنح عشاق اللعبة ما يريدونه”.

من جهته، أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت بأن “تواجد منتخبنا الوطني الأول في الإصدار القادم من لعبة FIFA على أجهزة الألعاب الإلكترونية يأتي تقديرًا لمكانة منتخبنا الوطني وتاريخه المليء بالإنجازات، والتي توجها بتأهله لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا مؤخرًا”.

وأشار عزت إلى أن تواجد المنتخب الوطني في لعبة FIFA 18 سيمكّن الشباب في أنحاء العالم من معرفة الطاقات الفعلية للاعبين وإمكانياتهم قبل بدء منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، والتحفّز لمتابعة ما لديهم أثناء انطلاق مجريات المونديال منتصف العام المقبل؛ وأضاف “نتمنى للجماهير المحبة للأخضر الاستمتاع باللعب به في الإصدار المقبل من اللعبة، ونتمنى لمنتخبنا الوطني التوفيق في قادم الاستحقاقات والمنافسات”.

الجدير بالذكر أن EA SPORTS FIFA 18 ستصل إلى أسواق الشرق الأوسط في تاريخ 29 سبتمبر 2017، ولكن يمكن لعشاق السلسة من بدء اللعب قبل موعد الإطلاق بثلاثة أيام من خلال الطلب المسبق لنسخة Ronaldo أو نسخة (الأيقونة)، وذلك لبدء اللعب بتاريخ 26 سبتمبر 2017.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق