أمانة مكة تستحدث نظاما جديدا لمتابعة البلاغات

الخليج الإلكترونية – متابعات: استحدثت إدارة خدمة العملاء بأمانة العاصمة المقدسة نظاما جديدا لمتابعة البلاغات، وهي خدمة جديدة تستحدثها الأمانة للمواطنين بإتاحة الفرصة لهم في متابعة بلاغاتهم أو إضافة معلومات جديدة قد تساهم في سرعة تسديد البلاغ.

وأوضح المهندس وائل بن صالح حلواني مدير إدارة البلاغات (940)، أن إدارة خدمة العملاء استطاعت أن تحقق العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية، وبإشراف مباشر من المشرف العام على خدمة العملاء المهندس ياسر بن محمد أبو ركبة الذي وضع استراتيجية عريضة من شأنها ضمان سير العمل على الوجه الأمثل وبما يضمن تحقيق رضا العميل بصفة دائمة.

وقال حلواني: إن عدد البلاغات التي تلقتها أمانة العاصمة المقدسة خلال العام الماضي 1436هـ بلغ أكثر من (95000) بلاغ في مواضيع وملاحظات متعددة، وقد تم تسديد ما نسبته 85% منها ، وجارٍ متابعة الطلبات التي تحت الإجراء عن طريق فريق متخصص للمتابعة هاتفياً أو عبر الواتس آب على الرقم (0599400940)، وإنهاؤها بالصورة المرضية للعميل.

وأشار إلى أن عدد البلاغات التي تتلقاها إدارة خدمة العملاء بالأمانة في تزايد مستمر، حيث بلغ عدد البلاغات في عام 1434 (35000) بلاغ، وفي عام 1435هـ (75000) بلاغ، أما في عام1436هـ (95000) بلاغ، وذلك ما يؤكد نجاح هذه الإدارة في استقبال وتسديد البلاغات بالشكل المطلوب.

وبين أن خدمة العملاء ممثلة في إدارة البلاغات تضم عدداً من الموظفين الأكفاء الذين يمتلكون حساً عالياً في طرق التعامل مع المتصلين، مستمدِّين ذلك من خلال إلمامهم التام بمهارات التعامل مع العملاء، مشيراً إلى أن الإدارة تمكنت من استغلال العديد من القنوات الجديدة التي تتيح للعميل إيصال بلاغاته في أي وقت ومن أي مكان ووفق طرق ميسرة للجميع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق