فيما اكد الشدوي ان ما حصل هناك انقلاب ! .. الشريف : غالبية السعوديين لا يؤيدون ظلم السيسي

الخليج الالكترونية – محمد باعقيل : ذهب الكاتب السعودي ابراهيم الشدوي ، مع من ذهب الى ان ما حصل في مصر فيما سمي بثورة 30 يونيو وما اعقبها ، انما كان انقلابا  ! ، وقال الكل يعلم ان عبدالفتاح السيسي انقلب على محمد مرسي حتى الدول اللاتينية التي حضرت قمة الرياض و التي جمعتهم مع العرب ومنهم عبدالفتاح السيسي تقر بذلك ! .

 

واضاف في لقاء مصور مع قناة الشرق ، التي يمتلكها المعارض الليبرالي المصري ايمن نور ، ان حكام مصر “لا يوصِّلوا” شيئا من المساعدات التي تقدمها السعودية للشعب المصري !؟ ، ممتدحا مصر وقال انها “توأم روحنا” ، لكن الحكم فيها “كبير على السيسي الذي يلعب بحبال كثيرة” ! .

 

من جهته ، قال الدكتور محمد موسى الشريف ، المفكر و الداعية السعودي ، ان الشعب السعودي في غالبيته لا يمكن ان يقف مع الظالم و من حوله ! وان استطاع بدهائه كسب جزء منهم ! ، مشيرا في ذلك الى عبدالفتاح السيسي ، و مؤكدا في الوقت نفسه ، انه لا يمكن ان تنجح دولة يحكمها عسكر ! ، مضيفا عبر نفس القناة ، ان السجون المصرية مليئة بخمسين الف سجين منهم  علماء و مصلحين ! ، و قال ايضا اننا نبرأ من الظالمين ، مستدركا بعد ذلك وقبله ، ان السعودية دولة ذات سيادة ولها مصالح قد تفرض عليها خطوات نسال الله التوفيق لها فيه .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق