#برشلونة يبرم صفقة تبادلية مع #آرسنال

تشير تقارير إخبارية إلى وجود صفقة تبادل محتملة بين آرسنال وبرشلونة، لانتقال الألماني مسعود أوزيل إلى البرسا مقابل انضمام التركي أردا توران لـ”المدفعجية”.

وأكدت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية أن الناديين تواصلا بشأن اللاعبين، إذ يعد أوزيل (29 عاماً) أحد البدائل الممكنة إذا لم يتمكن برشلونة من إبرام الصفقة التي يتطلع إليها منذ الصيف الماضي وهي ضم البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول.

وينتهي عقد أوزيل في 30 يونيو (حزيران) 2018، وكحال زميله التشيلي أليكسيس سانشيز لم يرغب حتى الآن في تجديده مع آرسنال.

من ناحيته، لا يدخل توران (30 عاماً) في حسابات المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، ويسعى النادي الكاتالوني للإستغناء عنه في سوق الانتقالات الشتوية.

ويبدو أن “صفقة التبادل المحتملة هذه لن تكون سهلة،إذ أكد المدير الفني لآرسنال، الفرنسي أرسين فينغر، هذا الأسبوع أن أوزيل وسانشيز لن يرحلا في سوق الانتقالات الصيفية إلا إذا وقع أمر غير معقول.

ويرغب فينغر في أن يتمكن مدير العلاقات الكروية الجديد راؤول سانيهي من تجديد عقد اللاعبين، لكنه يدرك أيضاً أنه إذا لم يستطع إقناعهما، فسيرحلان عن النادي بعد انتهاء عقديهما وفي هذه الحالة لن تستفد خزائن النادي الإنجليزي وسيخسر اثنين من نجومه.

ولذا إذا لم يستطع آرسنال إقناع أوزيل بالبقاء فيطلب نحو 30 مليون جنيه إسترليني (34 مليون يورو) من الأندية التي تطلب ضمه ومنها مانشستر يونايتد.

وتشير تقارير إنجليزية إلى أن برشلونة عرض أردا توران في عملية تبادل ولكن التطلعات الاقتصادية لمسعود أوزيل قد تجعل النادي الكاتالوني يعيد حساباته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق