أخبار محلية

#الرواتب مع العلاوة السنوية الأحد المقبل

يترقب المواطنون استلام أول راتب في العام الجديد، يوم الأحد المقبل، والذي يوافق يوم 28 يناير مع أول علاوة سنوية بعد الأمر السامي الكريم بتوحيد نظام صرف الرواتب بدلاً من نظام الأبراج الذي كان معمولاً به خلال الفترة الماضية.

 

ومع بداية العام الجديد 2018 ودَّع الموظفون في المملكة نظام الأبراج الذي تسبب في إرباك الكثيرين بسبب تفاوت مواعيد صرف الراتب من شهر إلى آخر.

 

وتستقبل حسابات الموظفين الأحد 28 يناير، الراتب والعلاوة السنوية بالإضافة إلى بدل غلاء المعيشة الذي تبلغ قيمته 1000 ريال لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين، بالإضافة إلى المتقاعدين ومستفيدي الضمان.

 

وأعلنت وزارة المالية، قبل مطلع العام الجديد، أن موعد صرف راتب الشهر الجاري سيكون يوم 28 يناير، بدلاً من يوم 27 إذا وافق يوم السبت الإجازة الأسبوعية للموظفين.

 

الجدير بالذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وجَّه بتوحيد مواعيد صرف الرواتب لكافة العاملين في الدولة لتكون في اليوم السابع والعشرين من كل شهر وفقاً للتقويم الميلادي.

 

كما تضمن توجيه الملك إعادة العلاوة السنوية لمدة عام، ومنح بدل غلاء معيشة لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين، والمتقاعدين ومستفيدي الضمان.

 

كما تضمن الأمر السامي الكريم صرف العلاوة السنوية للمواطنين من موظفي الدولة المدنيين والعسكريين لهذه السنة المالية ( 1439 / 1440هـ ) اعتبارًا من 14 / 4 / 1439هـ الموافق 1 / 1 2018م.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق