«beIN» و«اتصالات» توقعان اتفاقية لنقل كافة مباريات #كأس_العالم

أعلنت مجموعة beIN أمس أن عملاء اتصالات سيتمكنون من مشاهدة أكبر حدث رياضي في العالم مباشرةً عبر أربع قنوات خصصتها beIN SPORTS بتقنية Ultra HD لأول مرة، حيث سيكون عشاق كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة على موعد جديد من الإثارة والحماس والندية من خلال منافسات بطولة كأس العالم «روسيا 2018» وذلك بعد أن توصلت شركة «اتصالات» لاتفاقية جديدة مع مجموعة beIN الإعلامية يتم من خلالها بث منافسات البطولة لعشاق كرة القدم في الإمارات.

ومن المعروف أن مجموعة قنوات beIN تملك الحقوق الحصرية لنقل كأس العالم روسيا 2018 FIFA في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمنح الاتفاقية الجديدة شركة اتصالات حقوق إعادة البث عبر منصة eLife لمدة عامين عبر 4 قنوات مخصصة beIN SPORTS MAX HD، بالإضافة إلى قناة beIN 4K، إلى جميع عملاء IPTV في الإمارات.

ويمكن للعملاء الذين يرغبون في الاشتراك في باقة كأس العالم روسيا 2018 FIFA القيام بذلك مقابل 555 درهمًا إماراتيًا، وبالإضافة إلى ذلك، تفخر beIN بتقديمها لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة كأس العالم روسيا 2018 FIFA بتقنية Ultra عالية الجودة بـ 38 درهماً.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية قال توم كفني المدير التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا: إننا متشوقون للتعاون مرة أخرى مع شركة اتصالات وتمديد العقد طويل المدى لإتاحة الفرصة للجمهور لمشاهدة بطولة كأس العالم روسيا 2018.FIFA وهذه الاتفاقية تمكن المشاهدين من متابعة 64 مباراة من خلال 4 قنوات مختصة بكأس العالم الأمر الذي ينقل الكثير من التشويق والإثارة لشاشة التلفاز والهواتف الذكية، خاصة وأن هذه الاتفاقية التي تمتد لسنتين ستبدأ في فترة مثيرة للغاية لعشاق الرياضة في جميع أنحاء العالم، ويسعدنا أن نكون في مركز هذا الحدث».

كلمات البحث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق