في #ينبع الميلبي والثقفي يرفعان شعار #صحتك عيدنا

تحت شعار ” #صحتك_عيدنا ” نظمت صحة ينبع فرحة العيد ورسم البسمة على شفاه المرضى وذلك بقيادة الأستاذ “عبدالرحمن بن صلاح الميلبي” مدير القطاع الصحي بمحافظة ينبع والأستاذ “تركي بن عوده الثقفي” مدير مستشفى ينبع العام

فقد شارك سعادة الأستاذ “سعد بن مرزوق السحيمي” محافظ محافظة ينبع صباح اليوم أول أيام عيد الفطر المبارك 1439

بزيارة خاصة “للمرضى المنومين في مستشفى ينبع العام” الذين أجبرتهم ظروفهم الصحية لملازمة السرير الأبيض كتحفيز لهم ورفع روحهم المعنوية مما ينعكس على سرعة شفائهم, وتم تقديم التهاني والهدايا للمرضى وذويهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وبعد نهاية الزيارة حث “الميلبي” الطاقم الطبي والإداري بمستشفى ينبع العام على بذل المزيد من الجهود وتقديم الخدمة الطبية الممتازة لهم في ظل الدعم والاهتمام الذي توليه قيادتنا الرشيدة لخدمة المواطنين والمقيمين لتقديم كل الخدمات اللازمة لهم بما فيها الخدمات الطبية.

كما أكد ” الميلبي” بأن هذه اللمسة الاجتماعية الرائعة فهي مستمرة طوال العام لا تنقطع وهذا جزء من دورنا تجاه فئة غالية على قلوبنا فكل الشكر والتقدير لكل من شارك ودعم مثل هذه الأعمال الإنسانية سأل الله العلي القدير أن يمن على جميع المرضى بالصحة والسلامة.

كما عبر “الثقفي” عن هذه الزيارة عن بالغ سعادته لما شاهده من روعة أثر الزيارة من خلال تقاسيم وجه المرضى وملامحهم وبهجتهم فهي مشاعر فرح فياضة تملأ المكان أثناء السلام والمعايدة فهو شعور مختلف تماما تقرأ عبارات الارتياح وعلامات السعادة تجدها في كل مناسبة فكم من مريض يحتاج لهذه الزيارة من أقاربه وأصدقائه ومعارفه ومنا كمجتمع.
كما أكد “الثقفي” بأن باب مكتبه مفتوح للجميع بأي وقت والوقوف لحل أي مشكلة تواجه المرضى والمراجع متمنين من الله العلي العظيم أن يمن على الجميع بالصحة والسلامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق