سمو الأمير متعب بن عبدالله يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد البقمي

الخليج الالكترونية : نقل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ إلى أسرة وذوي الشهيد العريف . نائر بن غازي البقمي من قوات الحرس الوطني الذي استشهد صباح يوم أمس إثر اصابته بمقذوف في نجران مدافعاً عن دينه وحدود وطنه الغالية .

كما عبر سمو وزير الحرس الوطني عن تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد وذلك خلال زيارة عزاء ومواساة قام بها سموه مساء اليوم لمنزل أخ الشهيد بمدينة الرياض يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعد بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، مؤكداً أن الشهيد نائر استشهد وهو يؤدي واجبه مدافعاً عن حدود هذا الوطن الغالي ، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وقال سمو وزير الحرس الوطني ” نحن فخورون بالشهيد الذي كان استشهاده دون دينه ووطنه ، وأن الشعب السعودي يعتز ويفتخر أيضاً بما قدّمه من تضحيات مع كل زملائه في مختلف القطاعات العسكرية ، الذين سجلوا أفضل صور البطولة والشجاعة ، كما نتشرف نحن في الحرس الوطني  بما قدّمه الشهيد من إقدام وشجاعة ، وأهنئكم باستشهاده دون دينه ووطنه ، وهو يمثّل وسام فخر واعتزاز للجميع .

من جهته أعرب مناور بن غازي البقمي أخ الشهيد عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ أيده الله ـ ولسمو وزير الحرس الوطني على زيارته ومواساته لهم ، مؤكداً بإسمه ونيابة عن أسرته وذويه إعتزازهم باستشهاد ابنهم نائر دفاعاً عن الدين والوطن ، داعياً الله أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ورعاه ـ .

 

 

IMG-20151205-WA0106

 

 

IMG-20151205-WA0107

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق