مقالات رياضية

الاتحاد بعد الخسارة .. أمام الوصل يريد الانتصار بكل جسارة

* كيفية تجاوز أزمة الخسارة والمضي قدما للانتصارات بدء من مباراة الوصل بإذن الله تعالى من خلال حسن التأهيل الفني مع الإداري مع الاستجابة الإيجابية وكل هذا إذا حدث فعلا بمشيئة الله عز وجل سنرى الاتحاد في جاهزية مميزة من خلال تقديم مباراة لافتة وفق مستوى مقرونا بنتيجة والعكس تماما .
*المطلوب من جهاز دياز قبل مباراة الوصل تحديد الأخطاء التي حدثت أمام الهلال ومن ثم العمل على تلافيها وبشكل جدي وقوي سواء الأخطاء الفردية أو الجماعية.
* المدافع أحمد عسيري وجد الكثير من الضغوط من الجماهير والإعلام بعد تلك الأخطاء الفادحة أمام الهلال ، ومن هنا وحتى لا تتكرر الأخطاء نتيجة تلك الضغوط وبالتالي العمل على تأهيله أفضل من إشراكه
*الكادر الإداري عليه مسؤولية ثقيلة من خلال التهيئة الشاملة باستمرار وتلمس الاحتياجات ووضع اللاعبين في جاهزية متكاملة .
* اللاعبون عليهم المسؤولية أكثر من خلال سرعة الاستجابة الإيجابية ، والأداء بجدية متناهية ، أن يكون التواصل مع الجهاز الفني مفيدا وبشكل إيجابي ولافت، العمل على التفاهم بلغة الانسجام من خلال التعاون ليكون الأداء جماعي ومفيد للعميد .
* جماهير الاتحاد عرف عنها الوقوف مع عشقها الاتحاد بكل الأوقات وبكل الظروف ، والمنتظر من الجهاز الفني والإداري واللاعبين تقدير ذلكم الوقوف الإيجابي المفيد والرد بالشيء المفيد من خلال تقديم مستويات رائعة جبارة مكللة بالنتائج الإيجابية
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى