قال مدير كرة القدم في مانشستر سيتي، تشيكي بيغريستاين، إن فريقه يشعر بالقلق من التهديد الذي يمثله شاختار دونيتسك منافسه في المجموعة السادسة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، عقب مواجهة الفريق الأوكراني الموسم الماضي.

وأوقعت القرعة الفريقين معا في دور المجموعات الموسم الماضي أيضا حيث انتزع فريق المدرب بيب جوارديولا فوزا صعبا 2-صفر على ملعبه في سبتمبر أيلول الماضي قبل أن يُلحق شاختار بسيتي أول خسارة في الموسم خلال ديسمبر كانون الأول الماضي.

وانتزع الفريقان المركزين الأول والثاني في مجموعتهما ليبلغ شاختار دور الستة عشر بينما ودع سيتي المسابقة أمام ليفربول من دور الثمانية.

ونقل موقع السيتي الإلكتروني عن بيغريستاين قوله: “نعرف شاختار جيداً.. واجهنا بعض الصعوبات للفوز عليه الموسم الماضي على ملعبنا، لذلك يجب أن نذكر أنفسنا بمدى صعوبة هذه المواجهة”.

وأضاف: “دوري الأبطال بطولة مهمة للغاية كل موسم، نريد أن نصبح أكثر قوة في أوروبا، ونحتاج امتلاك فرصة المنافسة على اللقب، نقترب من ذلك لكننا نريد أن نصبح أكثر قرباً من الموسم الماضي”.

وسيلتقي سيتي مع شاختار في أوكرانيا 23 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، قبل لقائهما في ملعب الاتحاد في 7 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.