الاتحاد عائد .. بتكاتف عشاق العميد

* أنا عاشق اتحادي ولا يهمني من يرأس الاتحاد ، المهم لدي أن أرى الاتحاد عشقي في جاهزية متكاملة ويكون في المقدمة ، لأنني ليس لي أي حسابات شخصية مع أي شخص كائن من كان ، وكم اتمنى من الرجل الداعم عبدالمحسن آل الشيخ أن يدعم هذه الإدارة بقيادة الناظر الشاطر كي يحقق ما حققه منصور البلوي كي نتغنى بهم مثلما نتغنى بمنصور البلوي صاحب الإنجازات الفخمة .
*إدارة الأزمة بقيادة لؤي ناظر تقوم بعمل مكثف ونتمنى لهم التوفيق والنجاح من خلال جلب الاحتياج العناصري وفي مقدمتهم حارس أجنبي عملاق لإيقاف النزيف النقطي في الدور الثاني الأهم جدا ومن ثم دعم كل الخطوط بما فيهم مهاجم قناص وهداف بارع مرجح للاتحاد بكل المباريات لحصد النقاط بشكل نهم دون توقف أو تهاون حتى يضمن الاتحاد الابتعاد عن مناطق الخطر.
*جماهير الاتحاد الوفية عودتمونا على الدعم السخي والحضور المؤثر والمساندة الفاعلة والمؤازرة الايجابية باستمرار بكل الظروف والمتغيرات للاتحاد المونديالي وفخر بلادي .
* الاتحاد والفيصلي كالعادة سنرى شحن وضغط على لاعبي الاتحاد وهل سيسجلون هدفا مبكرا يشيل الضغط أو يتقبل هدفا مبكرا ونرى السيناريو يتكرر للأسف ، كلنا انتظار وترقب لتلك المباراة المرتقبة .
*حكمة تروق لي دائما
اتق شر من احسنت إليه
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق