472 ألف طالب وطالبة على مقاعد الاختبارات في #مدارس_الرياض.. غدا

يؤدي “٤٧٢٥٦٠” طالباً وطالبةً في المرحلتين المتوسطة والثانوية بمدارس الرياض، يوم غدٍ الأحد، اختبارات منتصف العام الدراسي الحالي بعد أن أكملت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض استعداداتها وسخرت كافة إمكانياتها المادية والبشرية لتهيئة الأجواء المناسبة لأداء الطلاب والطالبات لاختباراتهم.

 

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي، أن الإدارة أتمت الاستعداد لاختبارات منتصف العام الدراسي بكافة الترتيبات الخاصة التي تضمن – بعون الله تعالى – سير الاختبارات في جو محفّز وحيوي .

 

ووجه الوهيبي كافة الإدارات ومكاتب التعليم برفع الجاهزية الكاملة خلال فترة الاختبارات وإنجاز كافة المهام الكفيلة بتوفير الأجواء الملائمة لأداء الاختبارات.

 

وتمنّى التوفيق لجميع الطلاب والطالبات، مشدداً على أهمية متابعة أولياء الأمور لأبنائهم خلال هذه الفترة، ومعرفة أوقات خروجهم من الاختبار ومتابعة عودتهم للمنازل.

 

وأشار الوهيبي إلى أن اختبارات الفصل الدراسي الأول لهذا العام ستبدأ بمشيئة عند الساعة ٧،٣٠ صباحاً للمدارس النهارية، والساعة ٣،٣٠ عصراً للمدارس الليلية، فيما حددت الاستراحة بين الفترتين بـ”٣٠ دقيقة”، مؤكداً على أهمية التقيّد بالتعليمات والقواعد والضوابط المنظمة للاختبارات واللوائح التقويمية ومراعاة ما ورد فيها واعتماد تطبيقها.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق