شتوية العميد .. بفكر عال وفريد

*الاتحاد الآن يحتاج كافة عشاقه من المحيط إلى الخليج، مؤشر عمل إدارة الاتحاد عال العال والشاهد توفر الاحتياج العناصري بإذن الله تعالى كما يجب وينبغي تماما، والتفاف عشاق الاتحاد باستمرار يسهم في التصدي لأولئك أصحاب الهشتاقات الغوغائية الذين يهدفون لاشغال إدارة الاتحاد عن شؤون الاتحاد ، ولله الحمد الاتحاد في أيد أمينة .
*بكل أمانة ومصداقية الاستقطابات من العناصر الأجنبية وفق الاحتياج تماما بدء من الحارس العملاق مارسيلو غروهي حتى المهاجم الكساندر، مع بيليتش بإذن الله تعالى سنرى الاتحاد في أوج مستوياته المقرونة بالنتائج الإيجابية اللافتة باستمرار حتى نهاية الموسم ، وفالكم الانتصارات يا عشاق الاتحاد حتى نهاية الموسم وبكل الاستحقاقات بإذن الله عزوجل .
*الاتحاديون الأوفياء عرف عنهم الاتحاد مع أي إدارة متفانية في خدمة الاتحاد ، والآن إدارة لؤي هشام ناظر في قمة التفاني لخدمة الاتحاد وحري أن يكون الالتفاف بكل اتحاد من أجل العشق الاتحادي وفخر بلادي.
*من عوامل تفوق أي فريق كرة قدم : التفوق في المواجهات الثنائية والاستفادة من الكرة الثابتة وفق جمل تكتيكية بأسلوب وآلية متنوعة بحسب الموقع من الملعب،وكذلك استغلال الفرص المتاحة كما يجب وينبغي تماما ، وهناك عوامل أخرى مثل الابتكار والإبداع الفردي الخلاق المؤثر والمرجح الذي يضيف المفيد ويعمل الفارق الإيجابي اللافت.
*بدأ الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، وتعثر النصر بالتعادل وكذلك الهلال وفي المقابل واصل الشباب زحفه نحو المقدمة بكل طموح متوقد وتطلع متزايد ، وما زالت للمفاجأة بقية في المباريات القادمة بعد عودة منتخبنا بكأس آسيا بإذن الله تعالى .
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق